خالد صلاح

مانشستر سيتى يخصص 200 مليون استرلينى للصفقات الصيفية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:00 ص
مانشستر سيتى يخصص 200 مليون استرلينى للصفقات الصيفية مانشستر سيتى
أ ش أ
إضافة تعليق

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادى مانشستر سيتى قرر تخصيص مبلغ 200 مليون جنيه أسترلينى لمديه الفنى بيب جوارديولا من أجل تعزيز صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر سيتى يخطط لصفقات الصيف
 

وقالت الصحيفة إن المدير الفنى للسيتى الذى توج رسميا ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز يسعى لتدعيم مركز قلب الدفاع وخط الوسط المدافع بجانب استقدام مهام فى إطار سعيه لبناء فريق قادر على الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وأضافت أن جوارديولا وضع بالفعل قائمة باللاعبين المطلوب التعاقد معهم وتضم توماس ليمار وفريد وجوجينيو وجان ميشيل سيرى وجوليان فيجل ورياض محرز.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

ومن المقرر، أن يحتفل نادى مانشستر سيتى الإنجليزي مع جمهوره بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 6 مايو المقبل خلال مباراته أمام هدرسفيلد تاون على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزنز، وذلك بعد أن توج رسميا باللقب أمس الأحد.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة فى تاريخه، عقب فوز وست بروميتش ألبيون على الوصيف مانشستر يونايتد 1-0 ، ليصبح الفارق بين السيتي ويونايتد 16 نقطة مع تبقى 5 مباريات لكل منهما.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن الاحتفال لن يكون فى الجولة المقبلة أمام سوانزي سيتي بالرغم من أنها ستقام على ملعب "الاتحاد"، ولكن سيكون فى الجولة الـ37 (قبل الأخيرة).

وبذلك يكون حصد مانشستر سيتي اللقب الخامس والثالث فى نسخة البريميرليج الحديثة، بعد أن سبق له الفوز به مواسم 1936-37 و1967-68 و2011-12 و2013-14

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة