خالد صلاح

ضبط 25 قطعة سلاح و 688 طلقة والقبض على 127 متهما فى حملة بسوهاج

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:59 ص
ضبط 25 قطعة سلاح و 688 طلقة والقبض على 127 متهما فى حملة بسوهاج حملة سوهاج
سوهاج محمود مقبول
إضافة تعليق
وجهت الأجهزة الأمنية بسوهاج، حملة تفتيشية موسعة برئاسة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالمديرية وقوات الأمن المركزى استهدفت قرى جزيرة طما والصوامعة شرق الكتكاتة والشيخ إمبادر البلابيش قبلى.
 
وأسفرت الحملة، عن ضبط 15 بندقية ألية 7 خرطوش و3 فرد صناعة محلية و6 ورش تصنيع أسلحة و688 طلقة  ، كما تمكنت الحملة من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، و ضبط 127 محكوم عليهم بإجمالى 250  حكم.
 
ومن جانبه، قال اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، أن تلك الحملة تأتى فـى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بشأن الارتقاء بمستوى المنظومة الأمنية وتكثيف التواجد الأمنى والتصدى لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية، من خلال عدة محاور أهمها الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف العناصر الإجرامية الخطرة وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة والصادر بحقهم قرارات النيابة العامة بالضبط والإحضار.
 

 


 


 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة