خالد صلاح

شاهد.. عائشة بن أحمد داخل كواليس "السهام المارقة"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:00 ص
شاهد.. عائشة بن أحمد داخل كواليس "السهام المارقة" عائشة بن أحمد وكامل إبراهيم ومحمود كامل


مصطفى محمد
إضافة تعليق

ينشر اليوم السابع أول صورة من مسلسل "المرآة السوداء" الذى تغير اسمه إلى "السهام المارقة"، حيث جمعت الصورة بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والمخرج محمود كامل والفنان العراقى كامل إبراهيم أثناء تصوير عدد من المشاهد داخل حارة العدل بشبرامنت، وهى الديكور الرئيسى للعمل الذى يتناول قضية استعراض تنظيم داعش الإرهابى، ويحاول مؤلفو العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

60c9d2f7-6322-4bf4-b5c3-8701001452f5

عائشة بن أحمد وكامل إبراهيم ومحمود كامل من كواليس مسلسل "السهام المارقة" 

ويضمّ العمل الدرامى، للمخرج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه، والفنان العراقى كامل إبراهيم، وهو من إنتاج محمد حفظى ومعز مسعود.

عائشة تشارك أيضا فى بطولة مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان ودرة ووفاء عامر، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر عفيفى، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية، ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة