خالد صلاح

سعد الجمال: انطلاقة جديدة لائتلاف دعم مصر تتواءم مع الولاية الثانية السيسى.. فيديو

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:24 م
سعد الجمال: انطلاقة جديدة لائتلاف دعم مصر تتواءم مع الولاية الثانية السيسى.. فيديو اللواء سعد الجمال
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

قال اللواء سعد الجمال الرئيس الشرفى لائتلاف "دعم مصر" ورئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، أنه لا شك أنه بعد نجاح الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية وتحقيقه هذا الفوز الساحق الذى شاهدناه فى مظاهرة حب من الشعب المصرى، أيام الانتخابات فهناك انطلاقة جديدة فى هذه المرحلة تتواءم مع الولاية الثانية للسيسى.

 

وأضاف الجمال فى تصريحات صحفية على هامش الاجتماع الذى ينظمه ائتلاف دعم مصر الآن بالمقر الرئيسى للائتلاف بالتجمع الخامس، اعتادنا تنظيم اجتماعات المكتب السياسى للائتلاف ونستمع لجميع الآراء وسوف نتخذ القرارات سواء فيما يتعلق بالجانب التشريعى أو السياسى أو الخدمى بناء على التشاور للانتهاء لقرار توافقى للجميع متابعا نحن مقبلين على مرحلة لابد من استكمال المشروعات القومية وفى نفس الوقت لابد من نظرة للمواطن.

 

وتابع الرئيس الشرفى لائتلاف دعم مصر، ردا على سؤال حول تحول ائتلاف دعم مصر أن المكتب السياسى مطبخ العمل بائتلاف دعم مصر ومن خلال التشاور والحوار تخرج الآراء، لم نستطيع أن نأخذ قرار إلا بعد أن نتشاور خاصة أننا فى ائتلاف كبير ويضم مستقلين وأحزاب ونقيم الموقف على ضوء الاستماع والنقاش.

 

وفيما يخص موقف الائتلاف من الموازنة العامة، قال الجمال لقد قدمت الموازنة من الحكومة ولكنها لازالت فى لجنة الخطة والموازنة وسوف توزع على اللجان كل فيما يخصها، كل من يريد ويرغب أن يتحدث فى الموازنة له أن يشارك فى اللجنة المتخصصة أو يتكلم فى الجلسة العامة على أن تطلب الكلمة من رئيس المجلس قبل الجلسة بـ48 ساعة.

 

وحول موقفه من العدوان على سوريا قال الجمال لقد أصدرت لجنة الشئون العربية بيان بشأن سوريا كافى ولا نقبل أن تكون سوريا ساحة لصراع القوى العظمى فيما بينها ولن تكون سوريا محل استهزاء من هذه القوى وعليها أن تعلم أن الشعوب لها حق وهو حق الحياة لا يمكن أن يتم العدوان عليه.

 

ومن جانبه قال النائب أحمد أبو كريشة عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر عن جنوب الصعيد يجب أن يكون دور الائتلاف ملموس بالشارع خاصة أنه أصبح متواجد بالمحافظات ولدينا قانون الإدارة المحلية وسيكون للائتلاف دور كبير فى انتخابات المحليات متابعا فتحنا مقرات بجميع المحافظات ونرغب فى تدشين مقرات بالمراكزوالمدن تتبع المحافظات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة