خالد صلاح

تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما على ذمة قضية مقتل نجله داخل منزله بالسويس

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:51 ص
تجديد حبس شيخ مسجد 15 يوما على ذمة قضية مقتل نجله داخل منزله بالسويس الشاب القتيل


السويس- سيد نون
إضافة تعليق

قررت نيابة السويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، تجديد حبس "ع. أ" 55 سنة شيخ مسجد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى قضية العثور على جثة نجله "إسلام" داخل منزله بقرية الخواطرة بحى الجناين.
 
كما تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائى والطب الشرعى الذى أثبت أنه توجد آثار دماء لسيدة عثرعليها بالقرب من جثة المتوفى داخل منزله، ما يؤكد تواجد سيدة خلال لحظة مقتل الشاب، وهو ما ينفى رواية والده أنه سقط على أسياخ حديد داخل المنزل أدت إلى مصرعه.
 
وقال مصدر، إن السبب الرئيسى لصدور قرار النيابة بحبس والد الشاب المقتول هو شكوك النيابة فى أقوال والد المتوفى، لأنه قال إنه لم يكن أحد بالمنزل من السيدات لحظة وفاة نجله وسقوطه على أسياخ حديد، فى حين أثبت المعمل الجنائى والطب الشرعى وجود آثار دماء وشعر لسيدة بمكان الحادث، مؤكدا أنه بالرغم من شكوك النيابة فى أقوال والد القتيل، لكنه إلى الآن لم توجه له النيابة اتهاما بالقتل أو الاشتراك فى الجريمة.
 
وأكد المصدر، أن النيابة طلبت من المباحث الجنائية إجراء تحريات جديدة فى القضية، خاصة إن التحريات المبدئية المقدمة من مباحث قسم شرطة الجناين نصت على أن أسباب الحادث غير معلومة، ولم تكشف عن أى تفاصيل خاصة بالقضية.
 
كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول "إسلام ع" 24 سنة مصابا بطعنات نافذة، ولم تفلح جهود إنقاذه، وتوفى بعد لحظات من وصوله المستشفى.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة