خالد صلاح

الصليبى يغتال أحلام النجوم الحمراء فى أفريقيا

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:30 ص
الصليبى يغتال أحلام النجوم الحمراء فى أفريقيا لاعبو الأهلى



كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

أصبح الرباط الصليبى أخطبوط يداهم أحلام نجوم الأهلى فى الطائرة و اليد بالبطولات الأفريقية على مدار عامين ، حتى وصل الأمر إلى خوف باقى اللاعبين من الاحتكالات القوية خلال المباريات من أجل تأمين خطر الإصابة اللعينة و الصعبة على أى لاعب .

و يرصد اليوم السابع 3 لاعبين اختال الرباط الصليبى أحلامهم فى البطولات الأفريقية فى التقرير التالى :

محمد عبد المنعم

شهدت البطولة الأفريقية لأندية الكرة الطائرة الموسم الماضى إصابة محمد عبد المنعم نجم الفريق بقطع فى الرباط الصليبى فى نهائى البطولة أمام النجم الساحلى و التى توج الأهلى بلقبها ، إذ أنه خاض برنامج علاج مكثفا وعاد للمشاركة مع الفريق الأحمر فى البطولة الأفريقية التى اختتمت مؤخرا .

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

 

أحمد قطب

كما طالت لعنة الرباط الصليبى أحمد قطب نجم فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى فى قبل نهائى البطولة الأفريقية التى استضافها النادى الأهلى واختتمت يوم 5 أبريل الجارى ، إذ من المنتظر أن يتم تحديد سفر اللاعب لإجراء الجراحة خلال الفترة المقبلة .

أحمد قطب
أحمد قطب

سارة حسام

فيما تأكد إصابة سارة حسام، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركتها في مباراة هيرتاج الكونغولي التي أقيمت مساء السبت، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي و تستمر حتى 23 أبريل الجاري.

سارة حسام
سارة حسام

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة