صور.. محافظ البحر الأحمر يستعرض منظومة جديدة للمخالفات المرورية

الإثنين، 16 أبريل 2018 03:13 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يستعرض منظومة جديدة للمخالفات المرورية اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، اليوم بمقر ديوان المحافظة المنظومة المرورية الجديدة للمخالفات والإشارات المرورية وإشارات المشاة بمدينة الغردقة والتى عرضها جهاز مشروعات الخدمات الوطنية بوزارة الدفاع.

ناقش المحافظ خلال الاجتماع بمسئولى المرور، العرض التقديمى المقدم من قبل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية حول إنشاء منظومة مخالفات مرورية لـ 12 تقاطع على مستوى الغردقة تشمل تحديث الإشارات الموجودة.

كما تشمل المنظومة وإنشاء إشارات جديدة فى التقاطعات المستحدثة، كما سيتم إضافة كاميرات متحركة لمتابعة الحالة المرورية وتفعيل المنظومة من خلال الكاميرات المحمولة مع الضباط،وسيتم إنشاء غرفة مراقبة وتحكم مركزية بإدارة مرور البحر الأحمر للتحكم فى الإشارات ورصد المخالفات.

كما سيتم إنشاء منظومة لإشارات المشاه بطريق النصر ومن ثم تعميمها على باقى الأماكن بالغردقة، على سلامة المواطنين ولتطبيق المنظومة سيتم تركيب 40 كاميرا بميادين الغردقة.

وتستخدم العديد من الأجهزة الحديثة بهذه المنظومة من لوحة تحكم فى الإشارات وجهاز تسجيل رقمى وكاميرات بدقة عالية مع وحدة إرسال لاسلكى ووحدة مانع انقطاع التيار الكهربائى.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى أنه سيتم تطبيق هذه المنظومة لنشر الانضباط بجميع ميادين وشوارع الغردقة وعدم السماح للمخالفين بالقيام بالمخالفات المرورية التى يمكن ان تودى بحياة المواطنين.

وأعطى المحافظ توجيهاته بان تكون آليات تحرير المخالفات على النحو التالى بعد رصد المخالفة وتحريرها سيتم إرسال رسائل نصية للمخالفين على أرقام المحمول مضيفا انه سيتم إنشاء المنظومة باستخدام البنية التحتية التى نفذتها المحافظة خلال الأعوام السابقة لتوفير النفقات وانشاء منظومة متكاملة تخدم مواطنى البحر الأحمر.

 

اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر (1)
اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر 

 

اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر (2)
اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر 

 

منظومة جديدة للمخالفات المرورية  (1)
منظومة جديدة للمخالفات المرورية 

 

منظومة جديدة للمخالفات المرورية  (2)
منظومة جديدة للمخالفات المرورية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة