رئيس الوزراء الإثيوبى الجديد: نقص النقد الاجنبى سيستمر لسنوات

الإثنين، 16 أبريل 2018 08:41 م
رئيس الوزراء الإثيوبى الجديد: نقص النقد الاجنبى سيستمر لسنوات أُبى أحمد رئيس الوزراء الإثيوبى الجديد

أديس أبابا (رويترز)

ذكر التلفزيون الرسمى أن رئيس الوزراء الإثيوبى الجديد أُبى أحمد، قال اليوم الاثنين إن شحا فى النقد الأجنبى سيستمر لسنوات وإن هناك حاجة ماسة لمزيد من التعاون مع القطاع الخاص لإيجاد حل.

وكان أحمد يتحدث إلى رجال أعمال محليين فى جلسة مغلقة فى فندق بالعاصمة الإثيوبية، وذكر التلفزيون أن أحمد حث أيضا القطاع الخاص على أن "يعيد إلى الوطن" العملة الصعبة التى يحتفظ بها فى بنوك فى الخارج.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة