خالد صلاح

واشنطن بوست: قطر لن تمنع الشذوذ الجنسى فى كأس العالم 2022

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:20 م
واشنطن بوست: قطر لن تمنع الشذوذ الجنسى فى كأس العالم 2022 أمير قطر مع كأس العالم



كتب محمود عصام
إضافة تعليق

علقت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية على إمكانية زيادة عدد منتخبات كأس العالم قطر 2022 إلى 64، بأنه أمر مستبعد تماما نظرا لإقامته على "أصغر دولة على وجه الأرض"، وذلك لصعوبة إقامة مزيد من الملاعب وكذلك صعوبة استقبال الكم الهائل من اللاعبين والوفود والمشجعين، وكذلك أيضا صعوبة البطولة لإقامة 16 مباراة إضافية.

 

كأس العالم 2022

وقالت اللجنة المنظمة لصحيفة "واشنطن بوست" "قبل اتخاذ أى قرار، من المهم إجراء مناقشات حول العمليات واللوجستيات لزيادة حجم البطولة فى قطر، فبغض النظر عن النتيجة، نحن واثقون من قدرتنا على تقديم بطولة كأس عالم ناجحة عام 2022".

 

وأضافت الصحيفة أن الوفد القطرى برئاسة حسن الذوادى، الأمين العام للجنة المنظمة لكأس العالم 2022، تحدث فى مقابلة مع الصحيفة، عن مواضيع مرتبطة باختيار قطر المثير للجدل حول الولايات المتحدة فى عام 2010 لاستضافة البطولة، مثل حقوق العمال فادعى بأن بلاده تقوم بإصلاحات لضمان حقوقهم.

 
خبر واشنطن بوست عن كأس العالم
خبر واشنطن بوست عن كأس العالم

 

وعن المثلية الجنسية قال: "نرحب بالجميع، نحن لسنا ضد إظهار مشاعرهم فى العلن هذا ليس جزءاً من ثقافتنا، لكن لن ننبذهم، فالأمر يتعلق باحترام الثقافة".

 

وعن الكحول، قال: "إنه موجود، فليس هناك حانات وبارات فى كل زاوية، لكن هناك أماكن تبيع الكحول، لا سيما فى الفنادق والمناطق المخصصة، ولكن داخل الملاعب لا يزال ذلك موضع النقاش مع الفيفا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة