خالد صلاح

ملكات جمال العالم يتنافسن بمسابقة ملابس البحر من مرسى علم.. 60 متسابقة تشارك دعمًا للسياحة.. المصرية تتمسك بشرقيتها بفستان.. وبيلاروسيا ترفع شعار ملكة البيئة على المايوه.. و10 دول تتنافس على اللقب.. فيديو وصور

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:25 م
ملكات جمال العالم يتنافسن بمسابقة ملابس البحر من مرسى علم.. 60 متسابقة تشارك دعمًا للسياحة.. المصرية تتمسك بشرقيتها بفستان.. وبيلاروسيا ترفع شعار ملكة البيئة على المايوه.. و10 دول تتنافس على اللقب.. فيديو وصور


كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

لشواطئ مصر سحر خاص يعجز الكثير عن مقاومته بجوها العزب ومياهها النقية، وسمائها الصافية، لتستحق عن جدارة لقب أم الدنيا، وهذا ما حرص منظمو مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، على إظهاره بالمسابقة التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى، بمشاركة 60 دولة من مختلف أنحاء العالم دعمًا للسياحة المصرية. 
 
 
فجاءت أولى فعاليات المسابقة باختيار أفضل 10 دول بملابس البحر، وذلك لتظهر كل متسابقة بجوار البحر أو حمام السباحة الذى يوضح جزء مما تخفيه شواطئ مصر الخلابة، ويقمن بنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وما لها من تأثير كبير على العالم اليوم. 
 
وخلال المسابقة التى أقيمت قبل قليل بأحد فنادق مدينة مرسى علم، تعمدت كل ملكة  تقديم أفضل ما لديها بالمسابقة الأولى لتخطف أنظار لجنة التحكيم المكونة من دكتور آمال رزق منظمة المسابقة، وامبر برناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017، والمنتج تامر نعيم، فكتبت ملكة جمال بيلاروسيا أو كما يطلق عليها روسيا البيضاء على الجزء السفلى من البكينى الخاص بها كلمة "eco" أى منظمة السياحة والبيئة والتى تهدف للحفاظ على البيئة، وتنمية وتطوير السياحة، لتعبر عن مدى إيمانها بتلك الرسالة التى جاءت خصيصًا من أجلها من بلدها. 
 
بينما تمسكت هدير طارق ممثلة مصر فى المسابقة بالعادات والتقاليد الشرقية فظهرت بفستان طويل مفتوح من الجانب بألوان زاهية تناسب البحر لتستعيض به عن المايوه، فيما فضلت المتسابقة الجزائرية  التوفيق بين المسابقة وتقاليد دولتها العربية فارتدت مايوه "وان بيس"، فيما ارتدت التونسية مايوه بكينى وعليه ثوب مفتوح من الأمام بحيث لا يظهر جميع مفاتنها. 
 
ورغم كل المحاولات العربية للظهور بشكل لائق والتنافس على اللقب بجزء أصيل من المسابقة العالمية، إلا أن الدول العربية خرجت من المنافسة ولم تختر لجنة التحكيم أى متسابقة منهن ضمن أفضل عشر متسابقات بالمايوهات أو بثوب البحر. 
 
وجاءت أفضل عشر دول، بالمسابقة التى أقيمت قبل قليل، بأحد فنادق مدينة مرسى علم، دون ترتيب كالآتى" المكسيك، وإسبانيا، وتايلاند، والفلبين، ونيجيريا، والبرازيل، واكوادور، وبيرو، وبشكيريا، وفنزويلا". 
 
وبمجرد الانتهاء من المسابقة نزلت بعض المتسابقات حمام السباحة "البيسين"، ولكن على استحياء بحيث لم يغمرن أجسادهن بالماء خشية أن تفعل الشمس فعلتها بهن قبل حفل الختام المقرر إقامته يوم 27 من شهر أبريل الجارى، ورفعت المتسابقات من شعار"دقت ساعة المرح" فحرصت بعضهن على التقاط الصور التذكارية، فيما استمتعت أخريات بالماء والضحك مع زميلاتهن بالمسابقة التى قدمتها هدير خليل ملكة جمال مصر للسياحة الدولية، والمذيع البرازيلى جيرى برنيتشر، حيث جمعت 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم، كما تمايلن على نغمات الموسيقى بعد أن تخلين عن أحذيتهن ذات الكعب العالى.
 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة