خالد صلاح

محمد صبحى ينهى الموسم الثالث لمسرحية "غزل البنات" يومى الخميس والجمعة

الإثنين، 16 أبريل 2018 12:30 م
محمد صبحى ينهى الموسم الثالث لمسرحية "غزل البنات" يومى الخميس والجمعة مسرحية غزل البنات
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

ينهى الفنان الكبير محمد صبحى الموسم الثالث من مسرحيته "غزل البنات" يومى الخميس والجمعة، على أن يعاد عرضها مع افتتاح مسرحيته الجديدة "خيبتنا" التى يجرى حاليا بروفاتها.

 

الفنان محمد صبحى هو الوحيد فى المسرح المصرى الذى يبدأ عرض مسرحيته فى موعدها المحدد ويرفع ستارة المسرح الساعة السابعة بالدقيقة وقد تعود جمهوره على ذلك الالتزام، كما أنه لديه قواعد فى دخول المشاهدين، وهى أنه يمنع دخول الهواتف المحمولة ويسلمها الجمهور قبل دخوله المسرح ويتسلمها مع انتهاء المسرحية.

 

مسرحية "غزل البنات" عرضت لمدة ثلاثة مواسم كاملة وحققت نجاحا كبيرا ورفعت لافتة كامل العدد فى كل عروضها السابقة والعمل هو الثانى من تراث الفنان نجيب الريحانى، فقد قدم محمد صبحى من قبل مسرحية "لعبة الست" والمسرحيتان قدما كأفلام سينمائية ففيلم "غزل البنات" مثلا أخرجه أنور وجدى وقام النجم محمد صبحى بإعدادها وإخراجها وبطولتها مسرحيا وتشاركه البطولة ندى ماهر فى دور "بنت الباشا" وعبد الرحيم حسن وعدد من الوجوه الجديدة التى اكتشفها محمد صبحى فى أستوديو الممثل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة