خالد صلاح

عضو بالصيادلة: النقيب اتخذ قرارات منفردة.. ومحيى: سرقوا أختاما وسيتم عزلهم

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:52 م
عضو بالصيادلة: النقيب اتخذ قرارات منفردة.. ومحيى: سرقوا أختاما وسيتم عزلهم أحداث نقابة الصيادلة


كتبت آية دعبس
إضافة تعليق

قال الدكتور أحمد فاروق، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، إن الدكتور محيى عبيد النقيب العام للصيادلة، اتخذ عدة قرارات منفردة دون عرضها على مجلس النقابة، موضحا أنه منع أغلب أعضاء هيئة مكتب النقابة من الحضور بالنقابة والتوقيع، وعدد من أعضاء المجلس، بالإضافة إلى أنه غير الأختام الخاصة بالنقابة.
 
وأضاف فاروق، فى تصريحات لليوم السابع، أن أشخاصا من غير الصيادلة حاولوا اقتحام النقابة، مما دفع أعضاء المجلس للاستعانة بأفراد الأمن.
 
من ناحيته، قال الدكتور محيى عبيد، النقيب العام للصيادلة، فى تصريحات صحفية، إن أعضاء بالمجلس سرقوا الأختام الخاصة بالنقابة، خلال الأسبوع الماضى، مشيرا إلى أنه سيتم الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لعزلهم، مؤكدا أنهم حاولوا منعه من دخول النقابة صباح اليوم الإثنين.
 
فى سياق ذى صلة أصدر الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، قرارا منذ قليل بإخلاء مقر النقابة من الموظفين، والسماح لهم بالانصراف، بعدما شهد مقر نقابة الصيادلة صباح اليوم، احتشاد عدد من مؤيديه، وحدوث مشادات.
 
وحاول عدد من أعضاء مجلس النقابة تهدئة الوضع بالنقابة، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، وانصرف الموظفون.
 
ويأتى ذلك بالتزامن مع عودة تواجد عدد من أفراد الحراسات الخاصة أمام بوابات مقر اتحاد نقابات المهن الطبية، وهدوء حذر بالنقابة العامة للصيادلة.
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة