خالد صلاح

طالب يتزعم تشكيل عصابى لسرقة محتويات مدرسته بعد فصله فى دمياط

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:15 م
طالب يتزعم تشكيل عصابى لسرقة محتويات مدرسته بعد فصله فى دمياط التشكيل العصابى
دمياط عبده عبد البارى
إضافة تعليق

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط تفاصيل سرقة محتويات مدرسة دمياط الصناعية المعدنية بدمياط، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب سبق فصله من المدرسة و5 آخرين.

وكان محمد فاروق  العزونى مدير المدرسة الثانوية الصناعية المعدنية بدمياط قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة أول دمياط حمل رقم 3071 جنح قسم أول دمياط لسنة 2018 باكتشافه سرقة بعض محتويات حجرة الحاسب الآلى الخاصة بالمدرسة ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة وتبين آثار عنف بباب غرفة الحاسب الآلى. 

وبناء على توجيهات اللواء مجدى أبوالعز مدير أمن دمياط، فقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد حسام الباز رئيس قسم المباحث الجنائية بالاشتراك مع العميد طارق هجرس رئيس فرع الأمن العام بدمياط.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "سفيان س" 18 سنة ومفصول من المدرسة ومقيم بناحية غيط النصارى دائرة مركز دمياط  و"زياد. ع" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادى، و"محمد ا" 18 سنة نجار، و"يحيى. ا" 18 سنة نجار، و"مهند. س" 18 سنة سائق تروسيكل "بدون لوحات معدنية " المستخدم فى الواقعة و"محمد. ى" 17 سنة طالب ثانوى، وجميعهم مقيمون بقرية الشعراء دائرة مركز دمياط وأنهم اتفقوا على سرقة المدرسة المشار إليها لكون المتهم الأول على علم بمحتوياتها.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم أول دمياط من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإرشاد المتهمين تم ضبط جميع المسروقات، وتحرر محضر بالإجراءات، وجارى العرض على النيابة العامة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة