خالد صلاح

صور.. رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الإيطالى بالقاهرة -

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:48 م
صور.. رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الإيطالى بالقاهرة  - رئيس مجلس النواب والسفير الإيطالى


كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل
إضافة تعليق

استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين، جامباولو كانتينى سفير إيطاليا لدى مصر، حيث بحث الجانبان العلاقات المصرية الإيطالية.
 
وقدم السفير الإيطالى لمحة مختصرة حول الوضع فى إيطاليا فى ظل الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والمحاولات الجارية لتشكيل حكومة جديدة، خاصة بعد عدم حصول حزب بعينه على الأغلبية المطلوبة لتشكيل حكومة بمفرده.
 
ومن جانبه، أكد الدكتور على عبد العال على اعتزاز مصر الشديدة بعلاقاتها مع إيطاليا، والتى تضرب بجذورها فى أعماق التاريخ، كما أكد على حرص مصر على تطوير هذه العلاقات بجميع المجالات، لاسيما فى المجال البرلمانى، سواء من خلال جمعيات الصداقة البرلمانية، أو من خلال الزيارات المتبادلة، أو من خلال المنظمات البرلمانية التى تجمع بين البلدين.
 
كما تطرقت المباحثات إلى الاستعدادات الجارية لاستضافة مجلس النواب المصرى، اجتماعات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط فى نهاية شهر أبريل الجارى، والتى ترأسها مصر حالياً، وتضم فى عضويتها إيطاليا والدول الأوروبية وعدد من الدول العربية.
 

 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة