خالد صلاح

صور.. جحود خال بالشرقية.. محمد يقتل نجل شقيقته انتقاما من والده

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:02 م
صور.. جحود خال بالشرقية.. محمد يقتل نجل شقيقته انتقاما من والده المتهم
الشرقية فتحية الديب
إضافة تعليق

وقف عامل بناء فى الثلاثين من عمره، أمام أجهزة التحقيق بالشرقية، يروى تفاصيل قتل نجل شقيقته ابن الأربعة سنوات، وسرد فى التحقيقات كيفية استدراجه، عن طريق ابنته الصغرى التى كانت تلعب مع الطفل صباح يوم شم النسيم أمام المنزل، وأعطاها جنيها لكى تشترى لها حلوى وأعطى الطفل خمسين قرشا معها، وبعد عودتهما من عند البقال، استدرج الطفل معه إلى أحد الحقول الزراعية بعيدا عن أعين المارة، وحاول خنقه بيده وعندما صرخ الطفل، قام بخلع بنطاله وخنقه به، ودفنه تحت كومة من القش.

وأضافت التحقيقات أن المتهم نفذ جريمته، وعاد للمنزل وكأن شيئا لم يكن، وأظهر حزنه الشديد على الطفل عندما علم باختفائه وظل يبكى عليه طوال فترة البحث عنه، وكان أول المتصدرين للبحث عن فى الترعة الكائنة بالقرية والبحث عنه بالقرى المجاورة مع أسرته ظنا منهم أنه تائه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس المباحث، ومعاونيه وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب بالشرقية، واللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع الأمن العام، برئاسة العميد ماجد الأشقر.

وفى بداية مناقشة والد الطفل، أقر بوجود خلافات بينه وبين بعض الأشخاص من محافظة القليوبية، ودارت خطة البحث فى بداية الأمر إلى فحص الأشخاص المختلفين مع والد الطفل، وأثناء السير فى خطة البحث، تم العثور على الجثة بعد 6 أيام من واقعة اختفاء الطفل.

وأثناء تواجد مباحث بلبيس بموقع الجريمة، اشتبه الرائد نبيل غيث، فى خال الطفل، الذى كان عليه علامات ذهول أثناء العثور على الجثة، فقام بالتحفظ عليه وبتجميع التحريات عنه سريعا تبين أن آخر مشاهدة للطفل كانت معه، وانهار واعترف بالواقعة فى التحقيقات.

وتبين أن المتهم نجل عم والد الطفل، وشقيق زوجته، وأنه اعترف بالتخلص من الطفل انتقاما من والده الذى قدم له النصح أكثر من مرة، بأن شقيقته والتى تعد شقيقة زوجته سيئة السلوك ونصحها بتأديبها، لكن المتهم اشتاط غضبا من ذلك وتوعد له.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى،مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا باختفاء الطفل " محمد م ع أ" 4 سنوات مقيم عزبة سليم التابعة لقرية سلمنت، دائرة مركز بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3156 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة بلبيس.

وتم العثور على الطفل جثة هامدة بعد 6 أيام من اختفائه، أسفل كومة قش بناحية عزبة سليم، يرتدى ملابسه كاملة بدون البنطال، والذى عثر عليه بجوار الجثة.

وبعرض المتهم على نيابة بلبيس العامة قررت برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

 

 

الطفل
الطفل

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة