خالد صلاح

شوط سلبى بين وستهام وستوك سيتى بمشاركة رمضان صبحى

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:51 م
شوط سلبى بين وستهام وستوك سيتى بمشاركة رمضان صبحى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديى وستهام يونايتد وستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل السلبى.

جاء الشوط الأول من عمر المباراة متوسط المستوى، لم يشهد خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، علماً بأن رمضان صبحى يشارك فى اللقاء من البداية.

ويحتل وستهام يونايتد المركز الـ15 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 27 نقطة.

ويسعى وستهام يونايتد الذى تعادل خارج ملعبه فى الجولة الماضية مع تشيلسى لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو ضمان البقاء، بينما يبحث ستوك سيتى عن تحقيق الفوز الأول بعد 9 مباريات متتالية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، كما خسر الفريق فى المباريات الـ4 الأخيرة.

ويدرك رمضان صبحى ورفاقه أن الخسارة فى مباراة اليوم أمام وستهام يونايتد تعنى تضاءل آمال الفريق بشكل كبير فى البقاء، وتزايد خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة