خالد صلاح

شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح هدف منصة مهارات باللغة العربية

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:06 م
شاهد.. الرئيس التنفيذى لجوجل يشرح هدف منصة مهارات باللغة العربية ساندر بيتشاى


كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أكد ساندر بيتشاى، الرئيس التنفيذى لشركة جوجل، أن السبب وراء إطلاق منصة "مهارات من Google" بناء المهارات التنقنية اللازمة لدى الجميع وبشكل خاص على النساء ومساعدتهن.

ونشر جوجل، عبر حسابها باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيديو للرئيس التنفيذى لشركة جوجل سوندار بيتشاى، بمناسبة إطلاق المنصة.

وقال بيتشاى، الرئيس التنفيذى لشركة جوجل، عبر فيديو، أنهم قد تعاونوا مع معلمين وشركاء وحكومات لتطوير برنامج يساعد على بناء المهارات والقدرات الرقمية اللازمة.

وأضاف :"ويسرنا اليوم أن نطلق مبادرة من Google التى تقدم برنامجاً مجانياً لبناء المهارات الرقمية لدى الجميع مع التركيز بشكل خاص على النساء فى هذه المنطقة، وبالتعاون مع شركائنا سوف نساعد النساء على بناء مهاراتهن".

وتابع :" وعلى اقتناص الفرص الكبيرة المتوفرة أمامهن اليوم وإيجاد فرص جديدة، نحن فخورون بإطلاق مهارات من Google  فى المنطقة، ونتطلع إلى مساعدة المزيد من الأشخاص على تطوير مهنتهم وتحقيق أهدافهم ورسم مستقبل التكنولوجيا الرقمية فى العالم العربى".

يذكر أن المحرك البحثى الشهير "جوجل" أطلق اليوم الإثنين، منصة "مهارات من جوجل"، لتعليم أساسيات المجال الرقمى باللغة العربية، حيث تخصص دورات تدريبية "أون لاين"، تهتم بتحسين مسارك الوظيفى أو نشاطك التجارى. .

وأفادت مدونة جوجل باللغة العربية، أن المنصة الجديدة تستهدف الشباب المتحدث باللغة العربية، وسيوفر مهارات رقمية للدخول إلى سوق العمل، وأدوات جلسات تدريب مباشرة لتنمية المهارات الرقمية لدى الباحثين عن وظائف.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة