خالد صلاح

سفارة الإمارات تحتفل غدا بإطلاق الدورة الثانية من مبادرة "صناع الأمل" بالقلعة

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:43 م
سفارة الإمارات تحتفل غدا بإطلاق الدورة الثانية من مبادرة "صناع الأمل" بالقلعة مبادرة صناع الأمل


كتب محمد سالمان
إضافة تعليق

تقيم سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، غدًا الثلاثاء، حفل إضاءة شعار "صناع الأمل" على أسوار قلعة صلاح الدين أمام متحف الشرطة بالقلعة وذلك بمناسبة إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى لمبادرة صناع الأمل فى الوطن العربى فى دورتها الثانية.  

ويحضر الحفل عدد من كبار المسئولين فى البلدين بدعوة من المهندس جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وتعتبر "صناع الأمل" أكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتكريس واقع أفضل فى حياة الناس من حولهم، وصناعة الفرق فى حياة الناس.

وتسعى المبادرة إلى جمع عشرات الآلاف من قصص الأمل فى الوطن العربى من خلال تقصى قصصهم عبر التقديم على الموقع الإلكترونى الخاص بالمبادرة وإلقاء الضوء على صناع هذه الآمال وأصحاب المشاريع والبرامج النبيلة، ورصد جهودهم والاحتفاء بها.

وتستهدف المبادرة أى شخص أو فريق أو جهة لديهم مبادرة أو مشروع خدمى أو تطوعى أو تعليمى أو صحى أو بيئى أو تعليمى أو تثقيفى أو توعوى أو تنموى يهدف إلى خدمة فئة أو شريحة خاصة فى المجتمع المحلى أو الارتقاء بواقع العيش ضمن بيئة بعينها وتحسين جودة الحياة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة