خالد صلاح

جون سينا ونيكى بيلا يعلنان الانفصال رسميا بعد 6 سنوات حب

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:30 م
جون سينا ونيكى بيلا يعلنان الانفصال رسميا بعد 6 سنوات حب    جون سينا ونيكى بيلا
كتبت سيمون سمير
إضافة تعليق

أعلن ثنائى المصارعة ونجما تليفزيون الواقع "جون سينا" و"نيكى بيلا" عن انفصالهما رسميا، بعد خطبة رسمية وقصة حب دامت 6 سنوات، حيث ارتبط الثنائى عام 2012 ووثقا مشوارهما معا عبر برنامج الواقع التليفزيونى "Total Divas" الذى يستعرض حياة بعض المصارعين فى الولايات المتحدة، وبرنامج "Total Bellas"، الذى يعرض على شبكة " ! E"، و يهتم بأخبار نيكى بيلا وشقيقتها التوأم برى بيلا المعروفتان بـ"التوأم بيل".

1

 وبحسب موقع " imdb"، أعلن الثنائى أنه بعد الكثير من التأمل وست سنوات من كونهما معاً قررا الانفصال، اليوم.

أصدر نجما تليفزيون الواقع بيانا عرضته أخبار شبكة " ! E"، جاء فيه:" "بينما كان هذا القرار صعبًا، لا نزال نتمتع بقدر كبير من الحب والاحترام لبعضنا البعض، ونطلب منك احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة من حياتنا".

احتفل نجوم WWE باقتراب زفافهم مع حفلة خطوبة فى يناير الماضى، وذلك بعد 9 أشهر من طلب جون سينا ليد نيكى فى منتصف حلبة " WrestleMania 33" فى أبريل 2017، وبعد الخطبة أعلن سينا أن الإعدادات للزفاف أوشكت على الانتهاء.

غرد سينا بعد الخطبة بيوم وقال: "كان أمس يوم رائع وذو معنى وعاطفي مع امرأة أحلامي وكلتا عائلاتنا"، "أنا أحبك يا نيكول، لقد جعلني أدرك أهمية المشاركة"، فأجابت بيلا فى ذلك الوقت: "يا حبيبي.. لقد كان الأمر سحريًا.. أحبك أيضًا يا جون".

وبحسب قصة الانفصال التى نشرتها " Us Weekly" قال المصارع ونجم الواقع "جون سينا" البالغ 40 عاماً: "إنه وقت خاص حيث يكون هناك قليل من الهدوء وأنا أتطلع إلى قضاء بعض الوقت مع نيكول والعمل على ذلك.. ونأمل فى الأسابيع القليلة القادمة التخلص من خطة حفل الزفاف"، وقالت نيكى لشبكة " ! E" أن تاريخ الزفاف قد تم تأجيله.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة