تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:00 ص
تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال عصام الحضرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مركز حراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم تغييرا فى خريطة اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة فى ظل تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع فى الرباط الصليبى وجلوس شريف إكرامى حارس الأهلى على دكة الاحتياطى.

شريف إكرامى احتياطيًا 

كان شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلى يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، قبل أن يبتعد عن صفوف الفراعنة فى معسكر سويسرا الأخيربسبب ملازمة دكة الاحتياطى فى الأهلى.

ولكن ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدًا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، رغم عدم مشاركة إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيًا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال واليونان، خاصة فى ظل الإصابة التى لحقت بأحمد الشناوى حارس الزمالك.

شريف إكرامى 1
شريف إكرامى 

إكرامى يتصدى لأحد ركلات الجزاء 

محمد الشناوى يثبت جدارته

أما محمد الشناوى حارس الأهلى فأصبح الحارسا الأول خلال معسكر روسيا الأخير بعدما كان على دكة الاحتياطى إلى أن تراجع مستوى إكرامى منحه فرصه الثبات فى حراسة الأهلى حتى أقنع الجهاز الفنى للمنتخب وظهر بمستوى رائع خلال ودية الفراعنة أمام البرتغال .

محمد الشناوى
محمد الشناوى
 
تألق الشناوى أمام البرتغال 
 

محمد عواد

كما أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أيضًا أصبح يتنافس مع الشناوى فى حراسة مرمى الفراعنة فى ظل قوة أدائه فى الدورى المصرى خلال هذا الموسم وظهوره بأداء جيد فى لقاء مصر واليونان فى معسكر روسيا.

محمد عواد
محمد عواد


 

عصام الحضرى

يمتلك  عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الحالى  الكثير من الخبرات التى تجعله أن يكون الحارس الأول للفراعنة فى مونديال روسيا، لما يمتلكه من مهارات قوية وخبرات العديد من السنوات.

عصام الحضرى 0
عصام الحضرى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة