خالد صلاح

المشدد 15 سنة لـ 3 أشقاء بتهمة قتل موظف بسبب الخلافات الأسرية بالمرج

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:55 م
المشدد 15 سنة لـ 3 أشقاء بتهمة قتل موظف بسبب الخلافات الأسرية بالمرج محكمه - أرشيفية
كتب عبد الله محمود
إضافة تعليق

قضت الدائرة 7 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، حكمها بالسجن المشدد 15 سنة على 3 أشقاء متهمين بقتل موظف لخلافات أسرية بينهم.

صدر القرار برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال، وبعضوية المستشارين سامح السنوسي، وأحمد فاضل سيد، أمين سر مصطفى شوقى وأيمن عثمان.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن كلا من "تحية.ع.م" 38 سنة، ربة منزل، وشقيقتها "صبحية.ع.م" 44 سنة، ربة منزل، وشقيقهما "رضا.ع.م" عامل بجراج، متهمين بقتل "سامي.ع.ص" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعدما اتفقوا على استدراج المجنى عليه إلى منزل المتهمة الثانية، وترصد المتهمين الثانى والثالث داخل المنزل، وما أن ظفروا بالمجنى عليه حتى أسرع المتهم الثالث بتسديد ضربة برأس المجنى عليه مستخدمًا أداة ثقيلة (جاكوش)، كان قد أعده سلفا، وقاموا بتقييد المجنى عليه بالحبال والتعدى عليه بالضرب ما أحدث إصابته التى أوتت بحياته.

وأكدت زوجة المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، فى القضية رقم 26717 لسنة 2017، جنايات المرج، أن زوجها كانت تربطه بالمتهمة الأولى علاقة زوجية انتهت منذ فترة حتى نشأت محلها علاقة غير مشروعة، وأنه قبل اكتشاف الواقعة بـ 4 أيام، اختفى زوجها، وانتابها الشك بقيام المتهمين بالتخلص منه لوجود خلافات بينهم.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة شبرا الخيمة، إخطارًا بالعثور على جثمان شخص داخل جوال بلاستيكى، بترعة النحاس، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة، تبين أن الجثة لموظف يدعى "سامى.ع.ص"، وأن زوجته الأولى اشتركت مع أشقائها فى قتل المجنى عليه، ووضعوا جثمانه داخل الجوال وألقوا به فى الترعة لإخفاء معالم جريمتهم.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة