خالد صلاح

السفيرة البلجيكية تنشر صورة للأهرامات على شواطئ بلادها فى دعوة لزيارة مصر

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:49 م
السفيرة البلجيكية تنشر صورة للأهرامات على شواطئ بلادها فى دعوة لزيارة مصر رسم السفيرة على شواطئ بلجيكا


كتب ــ أحمد منصور
إضافة تعليق

عبرت سيبيل دى كارتيه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة، فى تغريدة على حسابها على تويتر، عن حبها لمصر، وذلك خلال رسمها صورة لأهرامات الجيزة الثلاثة على رمال أحد شواطئ بلجيكا ودونت عليها "مصر تدعو لنفسها".

ودعت السفيرة عبر تغريدها الشعب البلجيكى إلى زيارة مصر، حيث إن السفيرة اعتادت على نشر العديد من التغريدات التى تعبر عن جمال مصر وآثارها وحضارتها وحبها لها، مع كل زيارة لها لمختلف الأماكن فى مصر ومنها زيارتها لموقع دير البرشا الأثرى، ورحلتها النيلية التى قامت بها بعبورها من كبرى إمبابة، وأخرى عن جمال القاهرة ليلا.

يشار إلى أن وسائل الإعلام البلجيكية أعلنت فى ديسمبر الماضى أن وكالات السفر البلجيكية سجلت زيادة بنسبة 50٪ فى حجوزات الطيران إلى مصر منذ الصيف الماضى، حيث تعتبر مصر ثانى بلد سياحى لدى السياح البلجيك لموقعها الجغرافى، والطقس المشمس الطبيعي، والمواقع الأثرية مثل أهرامات الجيزة بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الراقية.

كما أصدرت منظمة الأمم المتحدة العالمية للسياحة (UNWTO) تقريرا يفيد بأن مصر هى احد الدول التى حققت انتعاشا ملحوظا فى السياحة حيث زارها حوالى 8 ملايين سائح منذ نهاية عام 2017.


تدوينة السفيرة
تدوينة السفيرة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة