خالد صلاح

الخطيب يغادر المستشفى الألمانى خلال 48 ساعة بعد جراحة ناجحة بالعمود الفقرى

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:53 م
الخطيب يغادر المستشفى الألمانى خلال 48 ساعة بعد جراحة ناجحة بالعمود الفقرى الخطيب



كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

طمأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى أعضاء وجماهير النادى ومحبيه على حالته الصحية بعد الجراحة التى خضع لها اليوم الاثنين فى العمود الفقرى، إذ أجرى جراحة ناجحة بمعرفة البروفيسور الألمانى "ماير" أحد أكبر الجراحين فى أوروبا.

ويغادر الخطيب المستشفى خلال الـ 48 ساعة القادمة بعد الإفاقة ومتابعة الطبيب له، إذ من المقرر إقامة رئيس الأهلى بأحد الفنادق لمدة 10 أيام قبل الخضوع للكشف من جديد بمعرفة الطبيب الذى أجرى الجراحة، على أن يتوجه  إلى أبوظبى لتنفيذ برنامجه العلاجى قبل العودة للقاهرة.
 
وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة الأهلى على الاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادى، وكذلك أجرى العميد محمد مرجان المدير التنفيذى اتصالات بأسرة  الخطيب فى ألمانيا للاطمئنان على صحته ومتابعة الاستعداد للجراحة حتى الانتهاء منها.
 
كانت آلام العمود الفقرى قد انتابت الخطيب خلال الفترة الماضية ، الأمر الذى ترتب عليه سفره إلى أبوظبى لتلقى العلاج بأحد المراكز الطبية العالمية ، وتحسنت حالته بدرجة كبيرة ولكن بعد مغادرته المستشفى فى أبوظبى عاودته الآلام مرة أخرى، وخضع لفحص جديد بمعرفة أحد الأطباء الكوريين الذى أكد على حاجة رئيس الأهلى للجراحة فى العمود الفقرى، وهو نفس الأمر الذى أكده الخبير الألمانى “ماير” عند استطلاع رأيه، وتوجه  بيبو من الإمارات إلى ألمانيا قبل أيام وأجرى العملية الجراحية صباح اليوم بنجاح .

إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

الحمد لله الله يتم شفاك

انا والكثيرين ندعو للانسان الخلوق الخطيب بالشفاء العاجل ، والحمد لله علي نجاح العملية والله يتم شفاك يا حبيب الملايين ، والله هو الشافي المعافي

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد يوسف

رأي على رأي

سلامات كابتن خطيب يجب أن تكون الطمأنة لجماهيير الكرة المصرية وليس لجماهيير النادي الأهلي فالخطيب هو نجم مصر أولا ونجم النادي الأهلي ثانيا فأنا أعشق كل نجم مصر قدم لمصر وناديه ما رسخ قيم الرياضة من سمو ورقي وتسامح، وإذا أحببت نجم فريقي المفضل هذا يكون أثناء المنافسة،أما في حيتنا الريضية فكما أحب حمادة إمام وحسن شحاتة وفاروق جعفر وطه بصري وشيكا من الزمالك أحب الفناجيلي والخطيب وطاهر أبوزيد وأبو تريكة من الأهلي وشحتة ورضا وأبو جريشة من الإسماعيلي،والشاذلي ورياض من الترسانة، علموا شبابنا الحب ودربوهم على التسامح.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شرقاوى

حمداً لله على السلامة

حمداً لله على السلامة حالتى أشد من حالتك ... ياترى ممكن أعملها فى ألمانيا ؟؟؟!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

ربنا يشفيه

ربنا يشفيه ويلحق يلعب مع المنتخب فى كاس العالم على الاقل وجوده فائدة حتى ولو على الدكه ولا يضر مثل شريف اكرامى اللى رايح يلعب !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة