خالد صلاح

إحالة عاطلين إلى المفتى لقتلهما طفلا فى الإسكندرية

الإثنين، 16 أبريل 2018 08:40 م
إحالة عاطلين إلى المفتى لقتلهما طفلا فى الإسكندرية اعدام - أرشيفية


الإسكندرية - أسماء على بدر
إضافة تعليق

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار موسى أحمد النحراوى، إحالة عاطلين إلى المفتى، لاتهامهما بقتل طفل بعد الاعتداء عليه جنسيا وسرقة التوتوك الخاص به، وتحديد جلسة 19 يونيو للنطق بالحكم، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين عبد الرحمن سيد حافظ، وسعد فتحى رفاعى، وأمانة أحمد يوسف.

ترجع أحداث القضية رقم  29744 لسنة 2012  جنايات العامرية أول عندما تلقى مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عاما مشنوق بسلك كهرباء بإحدى المناطق الصحراوية بنطاق دائرة قسم شرطة العامرية أول.

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، قيام كل من إ.ص.ا، و م.ا.ا، عاطلين بخطف المجنى عليه واقتياده بالتوتوك قيادته لمنطقة صحراوية فضاء وقد اعتديا عليه جنسيا وهتكا عرضه وشنقاه بسلك كهرباء لسرقة التوتوك، وتم القبض عليهما وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عطاالله

ترجع أحداث القضية رقم 29744 لسنة 2012 جنايات العامرية أول

الحكم ممتاز ورادع ..السؤال ليه اتاخر 6 سنوات والكلاب دى بتاكل فى السجون على حساب الدولة والله خسارة فيهم شربة ماء

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد انسان

الانجاز السريع في الحكم

هاؤلاء المجرمين اعتدوا على طفل جنسيا ومن ثم قتله وسرقته فهذا يعني ان قلوبهم بلا رحمه سواء في الاغتصاب او القتل ولذا اطالب العادلة بسرعه تنفيذ الحكم حتى يتجنب المجتمع شرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة