أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حاجة فيدال لعملية جراحية

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:23 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حاجة فيدال لعملية جراحية فيدال بعد الإصابة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم المدرب الألمانى يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، جماهير الفريق البافارى صباح اليوم الاثنين، بعدما أعلن أن النجم التشيلى أرتورو فيدال بحاجة لعملية جراحية.

 

بايرن ميونخ يفقد فيدال

قال هاينكس فى المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه غدا أمام باير ليفركوزن فى نصف نهائى كأس ألمانيا إن إصابة فيدال ليست بالخطيرة.

 

وأضاف: "الإصابة عادية لكنها تستدعى تدخل جراحى من أجل إنهاء آلام اللاعب".

 

وكشف عن تفاصيل الإصابة، قائلا: "لقد انزلق بالأمس دون أى تداخل أو تلامس، الإصابة ليست بالسوء المتوقع، إلا أن آثارها غير مُرضية، تحدثت مع الطبيب، واللاعب فى طريقه إلى أوجسبورج حتى يخضع لجراحة صغيرة، لكن لا يمكن التنبؤ بفترة غيابه".

 

لاعبو بايرن يحملون فيدال
لاعبو بايرن يحملون فيدال

 

وخرج فيدال مصابا خلال تدريبات بايرن أمس الأحد، بعد أن عاد لتوه من الإصابة التى لحقت به خلال ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام إشبيلية، وغيبته عن مباراة الإياب.

 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيدال تعرض لالتواء فى الركبة، ومن المنتظر غيابه عن المشاركة فى المباريات حتى نهاية الموسم، إلا أن ذلك سيتأكد بعد الإعلان الرسمى من النادى البافارى عن طبيعة إصابة اللاعب بعد إجرائه للفحوصات الطبية، والأشعة فى أوجسبورج.

 

وبذلك قد يفقد البايرن أحد أسلحته المهمة قبل مواجهة ريال مدريد فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال، يومى 25 أبريل الجارى والأول من مايو المقبل، بالإضافة التى يعانى منها آريين روبن فى الركبة جعلته يغيب عن التدريبات خلال آخر يومين.

 

Da0P2mUW4AAagI9
 
فيدال فى التدريب
فيدال فى التدريب








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة