وزير قطاع الأعمال للنواب: لا بيع للشركات.. ولكن سنتصرف فى أصول غير مستغلة - صور

الأحد، 15 أبريل 2018 05:31 م
وزير قطاع الأعمال للنواب: لا بيع للشركات.. ولكن سنتصرف فى أصول غير مستغلة - صور خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد بدوى، وزير قطاع الأعمال العام، إنه لا نية لدى الحكومة لبيع شركات قطاع الأعمال، ولكن التصرف سيكون فى الأصول غير المستغلة، قائلا: "محدش قال هنبيع شركات، إحنا هنبيع أصول غير مستغلة، عقارات أو أراضى".
 
وأشار الوزير، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة النائب عمرو غلاب، إلى ضرورة توفير الموارد اللازمة لإعادة هيكلة الشركات، لافتا إلى أن بيع الأصول غير المستغلة غرضه تطوير الشركات، وأنه "يمكن تغيير محالج مصر كلها ببيع قطعة أرض واحدة".
 
يُذكر أن وزير قطاع الأعمال العام يحضر اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية، لعرض خطة الوزارة خلال المرحلة الحالية، ورؤيتها لتطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال، وإعادة هيكلة الشركات المتعثرة والخاسرة، إضافة إلى عرض أسباب وقف بعض المناقصات.
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر محمد سامى المحلاوى

قرار حكيم وجرئ من معالى الوزير خالد بدوى

قرار حكيم طال انتظاره فى ظل تضاعف اسعار الاراضي والعقارات بعد تحرير سعر الصرف مع ضرورة مراعاة اختيار اعلا الاسعار وفقا للجان تقييم ذات خبرة فى التسويق العقارى مع وضع أفضل شروط دفع توفر اكبر قدر من السيولة الكاش عند توقيع عقود البيع .. كما اقترح على معالى الوزير تأسيس شركة للتسويق العقارى تكن تبعيتها للوزير مباشرة تضم كوادر متخصصة في التسويق العقارى وتكون هذه الشركة مختصة بالتسويق لبيع الأراضى و العقارات و الوحدات و الفيلات بمشروعات الاستثمار العقارى المالكة لبعض الشركات التابعة للوزارة لضمان بيع تلك الوحدات بافضل الاسعار شروط الدفع .. مع خالص شكرى و تقديرى لمعالى الوزير المتألق .. وشكر خاص للقائمين على مراجعة التعليقات ونشرها بموقع اليوم السابع على هذا المجهود الرائع .. مهندس ياسر محمد سامى المحلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام المصرى

الوزير المتالق إعلاميا فقط

لم يحظى اى وزير بالدعم الذى حظى به وزير قطاع الاعمال العام خالد بدوى ولكن مع كل مرة يثبت انه ظاهرة صوتيه ولا يستحق الدعم الذى تلاقاه من السيد الرئيس ومن يتابع احاديثه الإعلامية سيجدها كلها الشئ وعكسه على سبيل المثال لا الحصر لن نصنع سيارة ولن ندخل في هذه الصناعة وبعد أسبوعين نسعى لنكون اكبر مركز لتصنيع السيارات ، شركات الادوية تحقق خسائر وفاشلة وبعد أسبوع فقط لو استبعدنا خسائر البان الأطفال نجد ان شركات الادوية معظمها رابح وعلى هذا المنوال فإن جاز لى النصيحة احب ان أقول لسيادة الوزير ذاكر الملف يا فندم قبل التصريح فشركات الادوية معظمها مطروح بالبورصة واخبار الوزير تؤثر على سعر السهم وانت رجل قطاع خاص وتعلم هذه الحقيقة جيداً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة