"مميش": مشروع قناة السويس الجديدة يوفر مليون فرصة عمل فى 2030

الأحد، 15 أبريل 2018 12:00 م
"مميش": مشروع قناة السويس الجديدة يوفر مليون فرصة عمل فى 2030 مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن افتتاح مصر لمشروعات اقتصادية ضخمة عملاقة لدعم الاقتصاد المصرى التى يحتاج بالتبعية إلى رأس مال كبير، واستثمارات أجنبية كبيرة.

وأضاف مميش، خلال مؤتمر وزارة العدل التى تنظمه عن "جذب رأس المال فى ظل قانون الاستثمار"، أن قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية هو مشروع القرن الحالى، كما كان مشروع قناة السويس مشروع القرن 19 وكان السد العالي مشروع القرن ال20، لافتا إلى أن مشروع قناة السويس الجديدة، ستوفر مليون فرصة عمل للشباب فى 2030، موضحا أنه يتم حاليا افتتاح مراكز تدريب متقدمة لتدريب الشباب، وتأهيلهم وتخريج كوادر قادرة على العمل مع الشركات العالمية  والأجنبية.

وأشار "مميش" إلى أن قناة السويس الجديدة استطاعت نقل ما  تجاوز المليار طن بضائع هذا العام، فضلا عن استيعابها عدد ضخم من السفن، بالإضافة إلى عمل شراكة مع العديد من الموانئ العالمية، مثل موانئ دبى العالمية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على قبيص ابو العلا احمد

السيد الفريق مهاب مميش تحيه طيبه وبعد

انا شاب بحلم انى اتوظف فى هيئة قناة السويس انا ولدتى مريضه ومطلقه وانا منذ صغرى ونا بجتهد وبشتغل فارجو من سيادتك القبول بطلب تعيينى فى اى مجال وشكرآ 01275356575

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة