أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة.. الدورى الأمريكى بيتكلم مصرى

الأحد، 15 أبريل 2018 01:10 ص
صورة.. الدورى الأمريكى بيتكلم مصرى عمر جابر وزكى عبد الفتاح وعلى غزال
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثلاثى المصرى زكى عبد الفتاح وعمر جابر وعلى غزال على التقاط صورة تذكارية على هامش المباراة التى جمعت بين ناديا لوس أنجلوس وفانكوفر وايتكابس فجر السبت، ضمن منافسات المجموعة الغربية بمسابقة الدورى الأمريكى.

 

ويتولى زكى عبدالفتاح منصب مدرب حراس المرمى بنادى لوس أنجلوس، بينما يلعب عمر جابر مدافع منتخب مصر ضمن صفوف الفريق، فيما يرتدى علي غزال قميص فانكوفر وايتكابس.

 

وتغلب لوس أنجلوس على فانكوفر وايتكابس بهدفين دون مقابل، سجلهما كارلوس فيلا ودييجو روسى فى الدقيقتين 59 و70 من عمر المباراة.

 

وبدأ عمر جابر المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر والذى يتولى حالياً تدريب لوس أنجلوس، الدفع باللاعب المصرى فى الدقيقة 81 من عمر المباراة، بينما اكتفى على غزال بمشاهدة اللقاء من على مقاعد بدلاء فانكوفر وايتكابس.

 

ولم يتمكن عمر جابر من المشاركة فى المباريات الـ4 الأولى لفريق لوس أنجلوس بمسابقة الدورى الأمريكى بسبب الإصابة، ورفع فريق عمر جابر رصيده من النقاط إلى 9 فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الغربية، بينما توقف رصيد فانكوفر وايتكابس عند 10 نقاط فى المركز الثانى.

 

وكان عمر جابر انضم لصفوف لوس أنجلوس على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بازل السويسرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة