صور.. ممثل قطر "معزول" فى القمة العربية وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل

الأحد، 15 أبريل 2018 08:11 م
صور.. ممثل قطر "معزول" فى القمة العربية وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل مندوب قطر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد مخجل يعبر عن ما وصلت له دويلة قطر بسبب سياسات تميم، ظهر ممثل قطر فى القمة العربية وحيدا منعزلا بعدما قرر جميع القادة العرب تجنبه بسبب دعم نظامه للإرهاب وتدخله فى الشئون اللداخلية لللبلاد الشقيقة وتورط نظامه فى دماء الآلاف من أبناء الوطن العربى.

تدوينة الدكتور محمد السلمى
تدوينة الدكتور محمد السلمى
 
وأبرزت الصور التى تناقلها رواد موقع التواصل الاجتماعى، وجود ممثل  دولة قطر فى عزلة تامة، بينما تجرى الجلسات والحوارات بين الملوك والأمراء بعيدا عنه. 
 
حوارات بين الملوك والأمراء وأمير قطر يقف بمفرده
حوارات بين الملوك والأمراء والرؤساء فى القمة العربية ومندوب قطريقف بمفرده
 

وكتب الدكتور محمد السلمى، رئيس المعهد الدولى للدراسات الإيرانية، عبر حسابه الرسمى على تويتر، أن ممثل دولة قطر فى القمة العربية، يعيش فى عزلة حرجة، متابعا:"اللهم لا تجعلني وكل صديق في موقف كهذا.. ممثل قطر يعيش عزلة محرجة.. لعل ذلك يكون درسا".

مندوب قطر فى القمة العربية يعيش عزلة تامة
مندوب قطر فى القمة العربية يعيش عزلة تامة

مندوب قطر فى القمة العربية
مندوب قطر فى القمة العربية فى عزلة عن الأمراء والملوك والرؤساء

وسخر رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر من مندوب قطر فى القمة العربية، فقال نوال:" مندوب قطر ماسك زاوية مذموماً مدحورا"، وكتب سلطان بن عبد الله:" يالله لاتخليني يوم فى موقف مندوب قطر يااااساتر كسر خاطرى قسم بالله"، وأوضح فهد العساكر:" مندوب تنظيم الحمدين الارهابي  جالس يلعب لودو في  القمه العربيه بالظهران قطر.. ماحد معطيه وجه".

مندوب قطر
مندوب قطر
تعليق رواد تويتر على مندوب قطر
تعليق رواد تويتر على مندوب قطر

يذكر أن مركز الملك عبد العزيز الثقافى العالمى "إثراء" بالظهران شهد اليوم الأحد، انطلاق أعمال القمة العربية العادية التاسعة والعشرين بمشاركة عدد كبير من القادة والرؤساء والملوك والأمراء العرب، وذلك لبحث سبل تعزيز مسيرة العمل العربى المشترك والتصدى للتحديات والتهديدات التى تتعرض لها المنطقة العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

و الله حاجة تكسف !!! منبوذ .. و كأنه بعير أجرب الكل يتحاشاه خوفا من العدوى !

و لا تعليق ... فالموقف الذى هو فيه غنى عن التعليق ... الصورة أبلغ تعبير !!! و يبدو أن تميم خاف ان يحضر للقمة فيقع فى نفس المأزق !

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

وضعه طبيعي 😄

طبعا لازم يبعد من نفسه لان ريحته من ريحه اللي بعته 💩 و المفروض ده مش مكانه ... مكانه جوه 🚽 حاجه تشد النفس

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

أحلى حاجة الصورة الثالثة--شوفوا جلالة الملك بيشخط فية ازاى وبيقول لة وانت يا بغل اية اللى جابك هنا

والريس السيى هلكان على روحة من الضحك وبيقول للملك بالراحة علية شوية وهوة ذنبة أية بس--ولا انت زعلان أنة مجبش معاة شوية موز من الكشك بتاعهم--والنبى سامحة وخلية يقعد معانا---والملك فى الصورة السادسة بيشخط فية تانى وبيقول لة انت لسة واقف غور من وشى هالحين--وقول لابن الموزة انتوا ناس مجانين--وملكمش مكان بنا طالما بترعوا الارهاب والارهابيين--أنقلع قلت لك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

ماذا نفعل ؟

أفيقوا ياعرب .......... السيناريو الغربى يتم بصورة صحيحة كما رسمها الأعداء وهذه السيناريو يبدأ بمشهد ثورات الربيع العربى ثم الوقيعة بين البلاد العربية وخلق عداوة بين معظم الدول العربية - أوضاع اقتصادية صعبة للحكومات والشعوبل العربية الى أن ينتهى السيناريو بتقسيم كل الدول العربية بين السادة المستعمرين الجدد الذين هم فى الحقيقة ........ البلاد الاستعمارية القديمة وأعوانهم لتقسيم الغنائم ........... هذه هى رؤيتى عن الموضوع ............ مصر مازالت فى السيناريو بالضغوط الاقتصادية على الحكومة والشعب ...........فماذا نحن فاعلون ؟ لابد من صحوة للضمير والعقل والعودة الى اتحاد العرب حتى نتمكن من صد الاعتداء الغربى على البلاد العربية .............. أمريكا تعظل قطر عن العرب لحماية القاعدة العسكرية الأمريكية وكذلك تفعل فى كل الدول ............. انهم يبيعون السلاح لنقتل به أشقائنا وليس أعدائنا .........انهم يستنزفون ثرواتنا وقوتنا ..........لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

الجاسوس

جاسوس قطر فى القمة لنقل كل ما يثار خلال المؤتمر الى الرويبضة (تميم بن موزة )والذى ينقلها بدوره لأسياده فقيه ايران وقروغان تركيا ونتنياهو صهيون وأخيرا المخبول ترامب ......هذا دوره الذى أرسل من أجله الى القمة وأخطأ ابو الغيط بدعوة قطر للقمة ......

عدد الردود 0

بواسطة:

حمام

لا منبوذ ولا حاجه.....

.... دا مابيبانش على رجاله....

عدد الردود 0

بواسطة:

Faaris

يمكن مش مستنضفهم لان الجرب وصل السعوديه

ممكن علشان الجرب اللي ضرب السعوديه. ههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة