تامر حسنى يوضح حقيقة الخلافات فى حفلته الأخيرة عبر "فيس بوك"

الأحد، 15 أبريل 2018 04:27 م
تامر حسنى يوضح حقيقة الخلافات فى حفلته الأخيرة عبر "فيس بوك" تامر حسنى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان تامر حسنى على توضيح ما حدث فى حفلته أمس بجامعة بدر، مؤكدًا أنه ليس له أى علاقة فيما دار من خلاف بين أمن الجامعة والمصورين.

وكتب تامر حسنى على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "لمن يهمه الأمر من السادة الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة بدر أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت".

وتابع: "أي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليست له أي علاقه بحفلتي ولا فريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضي والحمد لله يعني باب الظيطه اتقفل أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جمله مفيدة وهم عارفين إني مليش دعوة بالموضوع الجو ده قديم أوي والناس عارفة إني معنديش جاردات كفاياكوا المدرسة القديمة دي حمضت بجد".

واختتم كلامه قائلاً: "وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقًا مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك وجميع المحترمين يعرفونه جيدًا وألف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ماحدث بمنتهى الصدق والحياديه ألف شكر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة