القابضة للمطارات تشارك فى اجتماع المجلس الدولى بلاجوس

الأحد، 15 أبريل 2018 03:22 م
القابضة للمطارات تشارك فى اجتماع المجلس الدولى بلاجوس المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية برئاسة، المهندس محمد سعيد محروس فى الاجتماع التاسع والخمسون للمجلس الدولى العالمى للمطارات لمنطقة إفريقيا، والذى يعقد بمدينة لاجوس بنيجيريا فى الفترة من 14 وحتى 20 أبريل الجارى.

 

وخلال الأجتماع تم اختيار مدينة الأقصر لتكون مقرا لاجتماع الجمعية العامة ومجلس إدارة المجلس الدولى للمطارات (ACI) إقليم إفريقيا والمؤتمر والمعرض المصاحب له لإقليم أفريقيا فى الفترة من 16 إلى 22 مارس 2019.

 

وتم أثناء الأجتماعات تسليط الضوء على الرؤية الاستراتيجية ووجهات النظر من المدراء التنفيذين وتسعير الخدمة المقدمة بالمطارات فى إطار المعايير الدولية بالإضافة إلى حث المطارات الإفريقية على تقليل الانبعاثات الكربونية وضرورة مشاركة كل مطار فى برنامج ACI حماية البيئة من الغازات الكربونية.

 

ويهدف اجتماع المجلس الدولى العالمى للمطارات والمؤتمر المصاحب به إلى تميز الخدمة بالمطارات من خلال تبادل خبرات الدول المشاركة فى المؤتمر علما بأن هذا الاجتماع يعتبر من أهم المحافل الدولية بالنسبة للمطارات لكونه يستطيع جمع أكبر عدد من ممثلى المطارات، وشركاء الطيران على مستوى العالم لللقيام بالتعاون المثمر فيما بينهم.

 

 

جدير بالذكر أن مصر عضو رئيسى وفاعل بمنظمة المجلس الدولى للمطارات منذ نشأتها وتحتفظ مصر بمقعد دائم فى المجلس دون اللجوء لانتخابات نظراً لدور مصر الريادى فى القارة الإفريقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة