أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرفة التجارية بالقاهرة تنظم معرض "رمضان كريم" بالتعاون مع المحافظة

الأحد، 15 أبريل 2018 04:24 م
الغرفة التجارية بالقاهرة تنظم معرض "رمضان كريم" بالتعاون مع المحافظة ياميش رمضان -أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الغرفة التجارية بالقاهرة، لإطلاق معرض "رمضان كريم" خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع محافظة القاهرة، على أن يقتصر المعرض على محافظة القاهرة فقط بخلاف معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان".
 
وقال إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يتم التنسيق حاليا مع محافظة القاهرة للاتفاق على عدد منافذ معرض "رمضان كريم"، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع مرتقب خلال الأسبوع المقبل مع الشركات المزمع مشاركتها فى المعرض.
 
وحول نسب التخفيضات التى سيتم تقديمها فى المعرض، أوضح العربى، أنه لم يتم تحديد نسب الخفض لكنها ستختلف من شركة إلى أخرى، على أن يكون الهدف الرئيسى للمعرض هو تخفيف العبء على المواطنين، لافتا إلى أن هناك استقرار كبير فى أسعار السلع حاليا لتوافرها وتنوع منافذ عرضها سواء فى السوق الحر أو المنافذ والمجمعات الحكومية.
 
وعن عدد أيام المعرض ومنافذه، كشف العربى أنه لن يقل عن 10 أيام، منوها إلى أنه فى حالة وجود إقبال عليه سيتم تمديد مدة المعرض لأكثر من ذلك، موضحا أن الغرفة تتفاوض حول عدد المنافذ مع محافظة القاهرة حاليا للتواجد فى الأماكن الشعبية والأكثر من حيث عدد السكان".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة