أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب رونالدو ومودريتش وبيل عن مباراة مالاجا

الأحد، 15 أبريل 2018 10:17 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب رونالدو ومودريتش وبيل عن مباراة مالاجا ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمباراة مالاجا المقرر إقامتها الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لا روزاليدا" ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني.

قائمة مباراة ريال مدريد ومالاجا

تشهد القائمة غياب كريستيانو رونالدو وفقا للاتفاق بينه وبين زيدان الذى يقضى بإراحته فى المباريات السهلة نسبيا على الفريق الملكى بالإضافة إلى رافاييل فاران، ناتشو، لوكا مودريتش، وجاريث بيل، بينما عاد سيرجيو راموس إلى القائمة بعدما غاب عن مباراة يوفنتوس الماضية فى دورى أبطال أوروبا للإيقاف.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

يسعى ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، للفوز بمباراة اليوم أمام مالاجا الذى يحتل المركز الأخير بـ 17 نقطة، لاستعادة المركز الثالث فى ترتيب الليجا، بعد أن كان قد تراجع للمركز الرابع بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 1-1 مع أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الـ 31 من البطولة، خلال الأسبوع الماضى.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله للدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا، بفوزه على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4-3، فى مجموع مباراتى ذهاب وإياب الدور ربع النهائى من البطولة.

ويدرس زيدان إراحة معظم نجوم الفريق حتى موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة التى ستقام يوم 25 أبريل الجارى فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا من أجل جاهزية اللاعبين للبطولة الوحيدة الباقية للريال لينافس عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة