أخبار برشلونة اليوم عن موعد إعلان رحيل إنييستا قائد البارسا

الأحد، 15 أبريل 2018 02:48 م
أخبار برشلونة اليوم عن موعد إعلان رحيل إنييستا قائد البارسا أندريس إنييستا قائد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الأسبانى قراراً نهائياً بشأن مستقبله مع الفريق الكتالونى الموسم المقبل.

 

إنييستا قائد برشلونة
إنييستا قائد برشلونة

 

قائد برشلونة يحدد موعد إعلان الرحيل عن كامب نو  
 

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن إنييستا قرر بشكل نهائى الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الموسم القادم وجاء ذلك بعد التصفيق الذى تلقاه اللاعب من قبل جماهير البلوجرانا لحظة إستبداله خلال مباراة فالنسيا أمس، السبت، والتى إنتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

أوضحت الصحيفة، أن الموسم الحالى هو الأخير لإنييستا مع برشلونة وإتخذ اللاعب قراره وسيتم إخطار إدارة البارسا به نهاية شهر أبريل.

وتلقى أندريس إنييستا قائد نادى برشلونة عدة عروض من دورى السوبر الصينى للإنتقال إلى أحدهما بعد علمهم برغبته فى الرحيل عن ملعب "كامب نو".

روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة
روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة

 

برشلونة يدرس الإطاحة بالمدير الرياضى للبلوجرانا
 

يدرس مسئولو فريق برشلونة الإطاحة بروبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبارسا بعد الإخفاق الأخير في دوري أبطال أوروبا والخروج من البطولة بالدور ربع النهائي أمام روما الإيطالي.

 ذكرت"ماركا" الإسبانية، أن هناك حالة من عدم الرضا عن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبارسا داخل إدارة فريق برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بسبب سياسة التعاقدات والصفقات التى تم إبرامها خلال أخر عامين.

أشارت الصحيفة إلى أن عدد من الصفقات التى أوضى روبرت فيرنانديز بإبرامها باء معظمها بالفشل ولم تقدم المستوى المنتظر والمتوقع ومنها عثمان ديمبلي وأندريه جوميز باستثناء قلب الدفاع صامويل أومتيتي هو الاستثناء الوحيد رغم أن مستواه هو أيضا إنحدر بشكل واضح في الآونة الأخيرة.

أضافت الصحيفة إلى أن عقد روبرت فرنانديز الحالي مع برشلونة سينتهي يونيو المقبل، ويدرس بارتوميو عدم التجديد له ، علماً بأنه تم تعيينه في منصبه عام 2015 بعد فترة قصيرة من تتويج البارسا بلقب دوري الأبطال على حساب يوفنتوس الإيطالي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة