"أجانب" الأهلى تحت ميكروسكوب الإغراءات الخارجية.. العروض تطارد أزارو بعد التربع على عرش هدافى الدوري.. على معلول مطلوب فى الخليج وأوروبا.. الملايين تهدد بقاء أجايى فى القلعة الحمراء.. والدكة تمهد لرحيل باكا

الأحد، 15 أبريل 2018 09:04 م
"أجانب" الأهلى تحت ميكروسكوب الإغراءات الخارجية.. العروض تطارد أزارو بعد التربع على عرش هدافى الدوري.. على معلول مطلوب فى الخليج وأوروبا.. الملايين تهدد بقاء أجايى فى القلعة الحمراء.. والدكة تمهد لرحيل باكا أزارو وأجاى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم المحلى من نهايته بدأ الحديث عن مصير بعض اللاعبين فى فريق الأهلى وتحديدًا اللاعبين الأجانب حيث دارت أحاديث عن إمكانية رحيل أحد من هؤلاء الأجانب وربما يرحل لاعبون مع نهاية الموسم.

الأهلى يضم أربعة أجانب هم المغربى وليد أزارو، التونسي على معلول، النيجيري جونيور أجايي والجنوب أفريقي باكا.

فى السطور التالية، يرصد "اليوم السابع" مصير الرباعى الأجنبي خاصة فى ظل الأنباء التى تتناثر حول رغبة البعض منهم في الرحيل وإلى التفاصيل:

1_وليد آزارو

إنضم المعغربي وليد آزارو للأهلي الصيف الماضي قادماً من الدفاع الحسني المغربي مقابل مليون و400 ألف يورو ، وكانت بدايته مُتعثّرة مع المارد الأحمر وأهدر فرصاً بالجملة قبل أن ينتفض ويُقدم عروضاً رائعة ويُسجل أهدافاً مُتتالية ويتربع على عرش هدافي الدوري بل وينضم للمنتخب المغربي الأول.

مع تألق آزارو اللافت للنظر مع الأهلى بدأت العروض الخارجية تُطارده من أندية خارجية وتحديدًا من السعودية وأوروبا لكن الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري يرفض تمامًا فكرة الاستغناء عن الهداف المغربي لحاجة الفريق لجهوده.

2 - على معلول

انضم الدولي التونسي على معلول للأهلي صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف يورو ومنذ إطلالته الأولى بالقميص الأحمر وهو يُقدم عروضًا ولا أروع وساهم في تحقيق انتصارات رائعة للاهلي محليًا وأفريقيًا.

عروض الاحتراف تطارد على معلول من وقت لآخر فهناك أندية كثيرة من دوريات عربية فى تونس والسعودية والإمارات بجانب عروض أخرى من أوروبا، ويبقي موقف معلول مُعلقا للغاية فاللاعب يُلمح لرغبته في الرحيل من وقت لآخر.

3 - جونيور أجاي

انضم للأهلي في صيف 2016 هو الآخر قادمًا من الصفاقسي التونسي مقابل 3 ملايين دولار ولا يغفل أحد دور أجايي في الانتصارات التى حققها الأهلي خلال الفترة الماضية حيث لعب دور البطولة في مباريات كثيرة.

ويُعد أجايي واحدًا من أهم اللاعبين الذين تُطاردهم العروض من وقت لآخر وهناك أنباء قوية حول إمكانية رحيل اللاعب النيجيري الصيف المقبل حال تلقيه عرضًا مُغريًا بملايين الدولارات.

4 - باكا

انضم للأهلي قادمًا من بيدفيست الجنوب أفريقي ولم يكن مؤثرًا مع المارد الأحمر طوال الفترة الماضية  وجلس كثيرًا على دكة البدلاء وشارك على فترات مُتباعدة الأمر الذى يجعل من رحيله أمرًا شبه مؤكد الصيف المقبل من أجل الاستعانة بلاعب أجنبي آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة