أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: انطلاقة محمد صلاح الخيالية لم يتوقعها عشاق ليفربول

الأحد، 15 أبريل 2018 02:27 م
ديلى ميل: انطلاقة محمد صلاح الخيالية لم يتوقعها عشاق ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن أكثر مشجعى نادى ليفربول تفاؤلاً لم يتوقع أن يحقق النجم المصرى محمد صلاح تلك النجاحات الرائعة فى موسمه الأول مع "الريدز".

وذكرت الصحيفة فى تقريرها عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين والتى تضم محمد صلاح، "ليفربول قرر المغامرة بإعادة محمد صلاح إلى الدورى الإنجليزى، اللاعب المصرى خاض تجربة فاشلة مع تشيلسى، لكنه نجح فى إعادة بناء مسيرته فى إيطاليا عندما لعب مع ناديا فيورنتينا وروما".

أضافت الصحيفة، "محمد صلاح ظهر بمستويات مميزة مع روما ونجح فى إقناع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بالتعاقد معه الصيف الماضى، لم يحتاج محمد صلاح لأوقات طويلة من أجل التأقلم مع الأجواء الإنجليزية، وساعد على تشكيل واحد من أخطر خطوط الهجوم فى أوروبا بجانب فيرمينو وساديو مانى".

واصلت الصحيفة حديثها عن اللاعب المصرى وقالت، "محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً ورفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات إلى 40".

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين أمس السبت، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018.

وضمت القائمة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة