خالد صلاح

أهالى قرية "غيتة" بالشرقية يشيعون جنازة الشهيد مجند أدهم صلاح

الأحد، 15 أبريل 2018 02:26 ص
أهالى قرية "غيتة" بالشرقية يشيعون جنازة الشهيد مجند أدهم صلاح تشييع جنازة الشهيد مجند أدهم صلاح
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق
شيع الآلاف من أهالى قرية غيتة التابعة لمركز بلبيس فى الشرقية، جنازة الشهيد مجند أدهم صلاح، الذى استشهد اليوم هو آخرين  خلال تأدية واجبة الوطنى بالعريش.
 
و شيع جثمان  الشهيد الملفوف بالعلم الوطنى ،  فى موكب جنائزى مهيب حضرة الآلاف من الأهالى، و هتف المشيعيون " لا الله الا الله الشهيد حبيب الله " .
كانت شيع  فى وقت سابق جثمان الشهدان الضابطين  الشهيد ملازم محمد عادل مركز منيا القمح ، و الشهيد  النقيب خالد سليمان من قرية العصايد مركز ديرب نجم و الذين استشهدوا فى نفس الحادث .
من جانبة أعرب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن بالغ حزنه لاستشهاد كل من الملازم أول محمد عادل بن مركز ومدينة منيا القمح و الملازم أول خالد ابراهيم سليمان ابن مركز ومدينة ديرب نجم و المجند أدهم صلاح عبد الفتاح ابن مركز ومدينة بلبيس والذين أستشهدوا أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سيناء ..
 
كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسر الشهداء ضحايا الواجب الوطنى مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء.
 
وأكد محافظ الشرقية أن الدولة عازمة على استئصال الإرهاب من جذوره ونشر الأمن والأمان فى ربوع الوطن الغالى مصر داعياً الجميع للتكاتف و التوحد خلف القيادة السياسية الحكيمة و القوات المسلحة الباسلة و الشرطة المدنية فى حربها الشرسة ضد الإرهاب للقضاء على الإرهاب و الخارجين على القانون. مؤكداً اننا لن ننسى شهداء الواجب و الوطن وستظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره .
 
 

 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة