أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف ألكانتارا من مانشستر سيتى

الأحد، 15 أبريل 2018 10:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف ألكانتارا من مانشستر سيتى ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ
تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

ساحر بايرن ميونخ على رادار مانشستر سيتى
 

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ واحد من اللاعبين الذى يفضلهم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى لتدعيم خط الوسط الهجومى لـ"السيتزنز".

وأوضحت الصحيفة، أن ارتفاع مستوى تياجو ألكانتارا تحت قيادة يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ على المستويين المحلى والأوروبى السبب الرئيسى فى اهتمام جوارديولا بضمه خلال الميركاتو الصيفى.

وكان تياجو ألكانتارا أولى الصفقات التى قام بضمها بيب جوارديولا إلى صفوف بايرن ميونخ حينما كان مدربًا للبافارى خلال صيف 2013 حيث قام بدفع قيمة الشرط الجزائى للاعب مع برشلونة وتعاقد معه بشكل رسمى.

نيكولا كوفاتش مدرب بايرن ميونخ القادم
نيكولا كوفاتش مدرب بايرن ميونخ القادم

 

مدرب بايرن ميونخ الجديد يتلقى هزيمة مذلة
 

تلقى نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل هزيمة ثقيلة مع فريقه الحالى إينتراخت فرانكفورت أمام فريق باير ليفركوزن وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من الدورى الألمانى.

خسر نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد بداية من الموسم المقبل مع فريقه إينتراخت فرانكفورت أمس، السبت، بنتيجة 1 – 4 أمام باير ليفركوزن، وذلك بعد يوم واحد من قرار النادى البافارى بتعيين المدرب الكرواتى مدربا جديدا لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الحالى يوب هاينكس الذى يتولى المهمة بشكل مؤقت.

ويحتل فرانكفورت المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 46 نقطة مع المدرب نيكو كوفاتش، بينما حسم بايرن ميونخ لقب البوندزليجا هذا الموسم للمرة السادسة على التوالى.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ حقق اليوم فوزا كبيرا على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 5 – 1، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 23 نقطة عن شالكة صاحب المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة