وزير الرى يبحث مع قيادات الوزارة سبل التوعية بترشيد الموارد المائية

السبت، 14 أبريل 2018 06:27 م
وزير الرى يبحث مع قيادات الوزارة سبل التوعية بترشيد الموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى، مع قيادات الوزارة عددا من الموضوعات الهامة على رأسها آليات العمل لحساب الميزان المائى المصرى وقياسه بكل دقة، وكذلك آليات عمل برامج منظومة توزيع المياه والاطمئنان على وصول المياه لجميع المنتفعين.

 

كما تناولت الاجتماعات ضوابط زراعة الأرز فى المناطق المحددة وفقا للمساحات المقررة فضلا عن مناقشة أعمال اللجنة المشتركة بين وزارتى الموارد المائية والرى والزراعة واستصلاح الأراضى.

 

وعقد وزير الرى اجتماعا مع الدكتور عدلى سعداوى العميد السابق لمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم، حيث ناقشا خلاله عددا من الموضوعات المتعلقة بقضايا المياه على المستوى المحلى وسبل التوعية بترشيد الموارد المائية.

 

كما عقد عبدالعاطى اجتماعا مع الدكتور مع المهندس خالد مدين رئيس مصلحة الرى والمهندس معتز مصطفى مدير عام المبانى والمرافق بالوزارة؛ وذلك لاستعراض عدد من نماذج الأسوار التى سيتم إقامتها حول بعض الأماكن والحدائق الخاصة بالوزارة للمحافظة عليها من التعديات.

 

وفى إطار التواصل مع أعضاء مجلس النواب والنظر فى مطالب المواطنين الخاصة بالرى، التقى الوزير مع النائبة سحر صدقى خليفة النائبة عن دائرة أبوتشت محافظة قنا بحضور المهندس محمد فؤاد مدير عام خدمة المواطنين لشئون مجلس النواب، وذلك لاستعراض عدد من مطالب الدائرة الخاصة بالرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة