هل تغيرت قوانين الدوري الإنجليزي لمجاملة هارى كين؟

السبت، 14 أبريل 2018 05:58 م
هل تغيرت قوانين الدوري الإنجليزي لمجاملة هارى كين؟ هارى كين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين  فى الدوري الإنجليزي عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل هذا الموسم، وهى جائزة أفضل لاعب فى العام، وأفضل لاعب شاب هذا العام.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب فى الموسم كل من محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى، حيث سيعلن عن الفائز بهذه الجائزة يوم الأحد 22 أبريل الحالى فى مقر الرابطة بالعاصمة الإنجليزية لندن.

هذه الترشيحات متوقعة بالنسبة لأداء الموسم، حيث يعتبر هذا السداسى الأفضل بين لاعبى الدوري الإنجليزي بعد اختفاء نجوم المواسم الأخيرة أليكسس سانشيز، وإيدين هازارد بالإضافة إلى تراجع مستوى روميلو لوكاكو الذى كان من المرشحين خلال السنوات الأخيرة.

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

 

فى المقابل ضمت قائمة المرحشين لجائزة أفضل لاعب صاعد فى إنجلترا كلا من هارى كين، لاعب توتنهام، أنتونى مارسيال وماركوس راشفورد من مانسشتر يونايتد، إيدرسون مواريس، حارس مرمى مانشستر سيتى، ليروى سانى ورحيم سترلينج، لاعبى مان سيتى، ريان سيسينون، لاعب فولهام.

هذه الجائزة تمنح إلى اللاعبين أصحاب الـ23 عاما فيما أقل، وهو ما يعنى أن القائمة ضمت لاعبين لا ينطبق عليهما الشرط الأساسى للجائزة، وهو شرط السن، وهما هارى كين وإيدرسون، حيث يتخطى الثنائى حاجز الـ24 عاما مما يعنى أن الرابطة تُجامل الثنائى على حساب لاعبين آخرين، ومن الممكن أن تكون هذه المجاملة بسبب ضعف فرصة قائد منتخب إنجلترا الجديد فى الحصول على لقب هداف الدورى، وأفضل لاعب فى الموسم لصالح النجم المصرى محمد صلاح.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفا، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً.

 

هارى كين وايديرسون
هارى كين وإيديرسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة