موسم تاريخى ينتظر الفراعنة فى أوروبا.. محمد صلاح يقترب من لقب دورى أبطال أوروبا.. محمد الننى فى طريقه للتتويج باليوروباليج مع أرسنال.. وهل ينتهى بمشاهدة الثنائى المصرى وجهاً لوجه فى مباراة كأس السوبر الأوروبى؟

السبت، 14 أبريل 2018 11:00 ص
موسم تاريخى ينتظر الفراعنة فى أوروبا.. محمد صلاح يقترب من لقب دورى أبطال أوروبا.. محمد الننى فى طريقه للتتويج باليوروباليج مع أرسنال.. وهل ينتهى بمشاهدة الثنائى المصرى وجهاً لوجه فى مباراة كأس السوبر الأوروبى؟ محمد صلاح ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسئلة تدور فى أذهان الجماهير المصرية بعد الإنجاز الذى حققه الثنائى المصرى محمد صلاح ومحمد الننى بالوصول إلى الدور نصف النهائى بمسابقتى دورى أبطال اوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج" مع ليفربول وأرسنال.

 

محمد صلاح يحلم بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا
 

محمد صلاح سجل "هدفين" بواقع هدف فى كل مباراة فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فى حين نجح محمد الننى فى صناعة "هدفين" بتعادل أرسنال مع سسكا موسكو بنتيجة 2/2 فى مباراة الإياب التى جمعتهما بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة "اليوروباليج".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

ليفربول يعد مرشحاً بارزاً للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من تواجد العملاقين ريال مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى، حيث نجح "الريدز" فى إقصاء هوفنهايم الألمانى من الدور التمهيدى، قبل أن ينهى مشواره فى دور المجموعات وهو يعتلى صدارة مجموعته، ثم نجح فى يتخطى العملاق البرتغالى بورتو بدور الـ 16.

"الريدز" نجح فى الإطاحة بالفريق الأقوى بإنجلترا هذا الموسم من الدور ربع النهائى وهو مانشستر سيتى، ليس هذا فحسب بل تغلب عليه ذهاباً وإياباً، كما يمتلك الفريق العديد من المقومات التى تؤهله للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، أبرزها مثلث الرعب الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينو، حيث تمكن هذا الثلاثى من تسجيل 79 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

يذكر أن قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أوقعت نادى ليفربول فى مواجهة روما الإيطالى.

 

محمد الننى يحلم بأول ألقابه القارية مع أرسنال

 

على صعيد متصل، يعد أرسنال المرشح الأول للحصول على لقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بجانب أتلتيكو مدريد الإسبانى، ويحلم محمد الننى بحصد أول لقب قارى فى مسيرته الاحترافية بأوروبا، واللقب السابع طوال مشواره فى القارة العجوز بعدما توج بـ4 بطولات مع بازل السويسرى وبطولتين مع أرسنال.

محمد الننى يقدم أفضل مستوياته حالياً مع أرسنال، وتم اختياره من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم، أفضل لاعب فى مباراة الفريق اللندنى أمام سسكا موسكو الروسى، كما تم اختياره من جانب جماهير أرسنال أفضل لاعب فى "الجانرز".

محمد الننى فى مباراة ارسنال وسسكا موسكو
محمد الننى فى مباراة أرسنال وسسكا موسكو

 

ويتوقع أن يمتلك محمد الننى دوراً محورياً مع أرسنال خلال الفترة المقبلة ومع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، فى ظل القدرات الفنية التى يمتلكها.

 يذكر أن قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" أوقعت نادى أرسنال فى مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة