أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مروان يكشف لـ"اليوم السابع" خطته عقب تعيينه رئيسا لبعثة الحج الرسمية

السبت، 14 أبريل 2018 01:49 م
عمر مروان يكشف لـ"اليوم السابع" خطته عقب تعيينه رئيسا لبعثة الحج الرسمية المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، على قرار رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسًا لبعثة الحج الرسمية هذا العام، قائلًا: "أنه فضلًا من الله سبحانه وتعالى، أجراه على يد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى"، وفقًا لتعبيره.

 

وأضاف "مروان" فى أول تصريح له عقب تعيينه لـ "اليوم السابع"، أنه من السعادة البالغة أن يكون فى شرف خدمة الحجاج المصريين، متمنيًا أن يكون على قدر هذه المسئولية الكبيرة، كاشفًا عن أول خطوة بعد تعيينه بقوله: " أول خطوة هى أننى سألتقى الدكتور مصطفى مدبولى ووزير الإسكان ورئيس البعثة فى العام الماضى للوقوف على تفاصيل عمل البعثة خلال الفترة الماضية، وما يمكن تقديمه من إضافات للتيسير على ضيوف الرحمن".

 

وتابع وزير شئون مجلس النواب: "سأجتمع بعد ذلك مع المختصين من الوزارات المخلتفة، لإعداد خطة متكاملة من شأنها الوصول إلى أعلى مستوى لخدمة الحجاج"، مضيفًا فى رده على سؤال "اليوم السابع"، بشأن كون المهمة الجديدة ستؤثر على عمله فى الوزارة من عدمه، بأنها لن تؤثر أبدًا، موضحًا: "هذا عمل إضافى مؤقت لن يؤثر على سير عملى فى الوزارة ".

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا رقم 169 لسنة 2018 بتعيين المستشار عمر الخطاب مروان عبد الله عرفه وزير شئون مجلس النواب رئيسًا لبعثة الحج الرسمية فى موسم الحج عام 1439 ه / 2018م، ونشر القرار فى الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة