رئيس مياه الدقهلية: سرقة 158 غطاء بالوعة خلال 3 شهور

السبت، 14 أبريل 2018 01:28 م
رئيس مياه الدقهلية: سرقة 158 غطاء بالوعة خلال 3 شهور بالوعة بدون غطاء - أرشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، أنه حرصًا على أرواح المواطنين، وللحفاظ على ممتلكات الدولة، تهيب الشركة بأهالى المحافظة بسرعة الإبلاغ عند حدوث أى سرقة لغطاء أى بالوعة.

وأضاف الصياد فى بيان أصدره اليوم السبت، أنه قد تمت سرقة أكثر من 158 غطاء للبالوعات، خلال الثلاث شهور الماضية فقط، وحوالى 300 غطاء خلال العام الماضى، ما يُعرض حياة المواطنين للخطر وخاصة من الأطفال، فضلًا عن انتشار الأمراض والأوبئة، وتقوم الشركة باستبدال الأغطية الحديدية بأخرى مصنوعة من الخرسانة لتقليل احتمالية سرقتها مرة أخرى، وللحفاظ على أروح المواطنين.

كما ناشد عزت الصياد أهالى المحافظة، ممن يمتلكون كاميرات بالمحلات والمنازل، بالإبلاغ الفورى عن هذه الحالات، سواء للجهات الأمنية أو لمقر الشركة، وذلك للحد من تلك الظاهرة، وللمساعدة فى ضبط السارقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

سرقة أغطية البلاعات وإذابتها في المسابك

واللي بيسرق أغطية البلاعات وقضبان السكك الحديد واللي بيذيبها بالمسابك واللي بيحولها لحديد بكل أنواعه .. كلهم ما شاء الله بيصلوا الوقت بوقته وبيعيطوا في التراويح !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور/ مدحت على عبد السلام

سرقة غطيان غرف الصرف الصحى المعدنية

تعليقا على خبر (رئيس مياه الدقهلية، يعلن عن سرقة ١٥٨ غطاء بالوعة معدنى)، فاننى احيط سيادتكم علما بان من يسرقون تلك الاغطية ، هم محترفون، يفعلون فعلتهم قبل صلاة الفجر، مثلما كشفتهم إحدى كاميرات المراقبه، امام أحد العقارات، ولم تستغرق تلك العملية سوى دقيقتين (ثلاثة ملثمين، ومعهم عربة كارو)، ويفعلوم تلك الفعلة لبيع الغطاء الواحد كخردة بقيمة ثلاثة الاف جنيها مصريا، على الاقل، والحل فى نظرى هو موجود فى جميع مرافق الصرف الصحي، على مستوى مصر، والذى قام به مرفق الصرف الصحى بالجيزة، بان قامو بصب خرسانة داخل إطار سيارة قديم، بنفس مقاس الغطاء الحديدى، ولا يزال يعمل منذ حوالى شهرين. وبناء عليه لماذا لا يقوم المسئولون بمرفق الصرف الصخى بجميع المحافظات، باستبدال جميع الاغطية المعدنية بتلك الأغطية الخرسانية، وبيع الاغطية الحديدية لشركات تصنيع الحديد، والاستفادة بقيمتها المادية للدولة، بدلا من اهدار المال العام بتلك الطريقة؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة