رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق: العدوان على سوريا لن يؤثر على حركة السياحة

السبت، 14 أبريل 2018 02:20 م
رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق: العدوان على سوريا لن يؤثر على حركة السياحة العدوان الثلاثى على سوريا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إلهامى الزيات، رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية سابقا، أن الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحى المصرى ومنطقة الشرق الأوسط، لن تتأثر بالضربة العسكرية التى وجهتها الولايات المتحدة بمشاركة بريطانيا وفرنسا إلى مواقع للجيش السورى فجر اليوم السبت.

وقال "الزيات" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه وفقا للتصريحات الإعلامية الغربية، فقد تم إبلاغ روسيا مسبقا بالغارات ونطاقها، مما يعنى أن الأمر لن يستدعى تصعيدا خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن ما فعله الرئيس الأمريكى ترامب ما هو إلا حفاظا على ماء وجه بعد توعده على توتير بتوجيه ضربات لسوريا.

وكان نائب وزير الخارجية الروسى قال ، اليوم السبت،  أن موسكو على اتصال مع الدول التى شاركت فى الضربات ضد سوريا، مشيرا إلى أن بلاده مهتمة بالتعاون مع واشنطن.

وفى سياق متصل، دعا الاتحاد الأوروبى روسيا وإيران اليوم السبت، لمنع الحكومة السورية من استخدام الأسلحة الكيماوية مرة أخرى، على حد زعمه.

وأفاد رئيس المجلس الأوروبى دونالد توسك السبت، أن الاتحاد الأوروبى يقف إلى جانب الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فى ضرباتها الجوية التى استهدفت النظام السورى كرد على هجوم كيميائى مفترض شنه على مدينة دوما.

وقال توسك على حسابه على "تويتر"، إن "الضربات التى نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا توضح أن النظام السورى لا يمكنه مع روسيا وإيران الاستمرار فى هذه المأساة الإنسانية، على الأقل ليس دون ثمن. سيقف الاتحاد الأوروبى إلى جانب حلفائه مع العدالة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة