جامعة سوهاج تدرب 50 طالب على مبادئ الميثاق الأخلاقى

السبت، 14 أبريل 2018 12:58 م
جامعة سوهاج تدرب 50 طالب على مبادئ الميثاق الأخلاقى جانب من الدورة التدريبية لمبادئ الميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت لجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى بجامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، دورة تدريبية بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية لتدريب طلاب الجامعة، على أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى .

وقال رئيس الجامعة، أن لجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى، تهدف إلى عمل حراك فكرى داخل الجامعة، للتوعيه بالميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى، حيث أنه الركيزه الأساسية التى يجب أن يتخلق بها طلاب الجامعات المصريه، ويضعوها نصب أعينهم لإرساء قواعد المعاملات والأخلاق داخل الحرم الجامعى، وفى المجتمع.

وذكر الدكتور عمر الحادى بكلية العلوم، والعضو بلجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى بالجامعة، أن هذه الدورة التدريبية هى الأولى من نوعها، حيث تم تدريب 50 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، على أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى، وذلك على مدار ثلاثة أيام، بالإضافة إلى أنه قد تم إختيار بعض من المشاركين المتميزين، ليقوموا بتوعية وتدريب الطلاب على مستوى الجامعة، وذلك بهدف معاونة اللجنة فى نشر الميثاق الأخلاقى .

وأشرف على تلك الدورة، الدكتور أحمد محمد سليمان عميد كلية العلوم بالجامعة، والدكتور خالد عقيلى، والمستشار محمد فوزى، والدكتور عمر الحادى الأعضاء بلجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى بالجامعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة