الأهلى يجدد عقد أكاديمية الكرة فى الكويت 3 سنوات مقبلة

السبت، 14 أبريل 2018 07:03 م
الأهلى يجدد عقد أكاديمية الكرة فى الكويت 3 سنوات مقبلة الاهلي خلال توقيع العقود
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النادى الأهلى اليوم السبت عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات وبقيمة تعاقدية بلغت ثلاثة أضعاف القيمة السابقة، فى إطار سلسة التطوير التى يسعى إليها النادى.

وقع على العقد ممثلا عن الأهلى، محمد مرجان المدير التنفيذى، ومن الجانب الكويتى محمود فؤاد عثمان، مدير مجموعة التميز الكويتية التى تمتلك أكاديمية الأهلى بالكويت والعضو المنتدب للشركة، على أن يبدأ العمل فى الأكاديمية اعتبارا من يوم5 سبتمبر المقبل.

وقال الموقع الرسمى للأهلى، إن توقيع العقود شهد حضور كل من العامرى فاروق، نائب رئيس النادى  وعبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى وعلاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة  وسعد شلبى المستشار التسويقى وعصام سراج مدير التسويق، والمستشار القانونى محمد فتحى، ومن الجانب الكويتى الدكتور مشعل عبدالله المشعان، رئيس مجلس إدارة مجموعة التميز الكويتية المالكة لأكاديمية الأهلى.

وتضمن العقد إلى جانب ارتفاع قيمته المادية إلى ثلاثة أضعاف القيمة السابقة، إضافة العديد من الخطوط العريضة لتطوير منهج العمل داخل الأكاديمية؛ حتى تحقق أهدافها وتؤتى ثمارها بما يعود بالنفع على الجانبين الأهلى والكويتى.

كما تم الاتفاق على منح أبناء الأهلي الأولوية في العمل كمدربين للأكاديمية مع إقامة زيارات دورية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى الأكاديمية كمثل يُحتذي به ولإعلاء قيم ومبادئ الأهلي وغرسها في عقول لاعبي أكاديمية الأهلي بالكويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة