أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف محتمل مع مان سيتى

السبت، 14 أبريل 2018 11:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف محتمل مع مان سيتى مورينيو وجوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريتشارد أرنولد المدير العام لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لتطوير ملعب أولد ترافورد خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأن التطوير سيخضع لخطة هندسية شديدة التعقيد مما سيحتاج لفترة طويلة.

مانشستر يونايتد يقترب من التحالف مع عدوه اللدود
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد قد يضطر للتحالف مع عدوه اللدود مانشستر سيتى، خلال فترة تطوير ملعب أولد ترافورد الخاص بالشياطين الحمر.

وتقاسم مانشستر يونايتد مع خصمه مان سيتى فى الملعب خلال فترة الأربعينيات، حيث استأجر الشياطين الحمر ملعب السيتيزنز لمدة ثمانى سنوات، عندما تم قصف ملعب أولد ترافورد، خلال الحرب العالمية الثانية عام 1941.

ملعب مانشستر سيتى
ملعب مانشستر سيتى

ووصف ريتشارد أرنولد المدير العام لمانشستر يونايتد خطط توسيع ملعب أولد ترافورد بأنها "تحد هندسي شديد التعقيد".

وأضاف المدير العام لمانشستر يونايتد قائلا "سيكون هذا تحديًا وسيحتاج للعديد المواسم وليس من المؤكد أن هناك طريقة للتغلب على تلك الأزمة، مما قد يجعلنا بلا مأوى".

جوارديولا ومورينيو
جوارديولا ومورينيو

 

وتابع أرنولد قائلا "لدينا أكبر قاعدة جماهيرية في البلاد ونحن لسنا في لندن، حيث كنا سنتمكن من استخدام ملعب ويمبلي".

ومن المتوقع أن يلجأ مانشستر يونايتد للتدريب على ملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتى، خلال فترة تطوير ملعب أولد ترافورد، ولكن من المرجح أن الإيجار الذى ستطلبه إدارة السيتيزنز من الشياطين الحمر سيكون مرتفعا للغاية.

مدرب مانشستر يونايتد يحفز لاعبيه للمنافسة على لقب البريميرليج

 

قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فى مؤتمره الصحفى، الخاص بمباراة وسيت بروميتش البيون، المحدد لها غدا الأحد " نحن قادمون من نتيجة كبيرة فى ديربى مانشستر، وخلال الأسبوع الماضى كنت أحارب للفوز بهذه النتيجة من خلال العمل بجدية ومحاولة جعل اللاعبين يفهمون بأنه ليس كافيا أن نشعر بأننا نستحق المركز الثانى، علينا أن نفوز بالنقاط  والعودة للمنافسة على اللقب".

نجوم مانشستر يونايتد
نجوم مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يرد على اتهاماته بالتحيز ضد راشفورد

وعلى صعيد آخر، قال جوزيه مورينيو، عن تحيزه ضد راشفورد وعدم الاعتماد عليه كلاعب أساسى، "راشفورد هو أكثر اللاعبين مشاركة منذ وصولى للنادى".

راشفورد
راشفورد

وردا على سؤال أحد الصحفيين حول سبب مشاركة راشفورد كلاعب احتياطى فى جميع المباريات بدلاً من أن يبدأ أساسيا، قال مدرب مانشستر يونايتد "لأنني قرّرت ذلك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، قائلا " في كل نادٍ وفى كل المستويات، يمتلك الفريق أكثر من 11 لاعبا ولكن هناك 11 لاعبا سيبدأون فى التشكيلة الأساسية، الأمر بهذه البساطة، ليس هناك ما يمكننى فعله ".

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد
راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

وعن مباراة ويست بروميتش البيون قال مورينيو "بالطبع ويست بروميتش سيكشل لنا خطورة، أى شىء ممكن فى كرة القدم عندما تكون هناك احتمالية، ويست بروميتش يشمون رائحة فرصة الخروج من مناطق الهبوط، حقيقة أن متفاجئ من تواجدهم فى المنطقة المهددة بالهبوط، نظرا لتشكيلهم الرائع ومستواهم الثابت خلال السنوات القليلة الماضية".

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة