خالد صلاح

زيدان عن ركلة جزاء الريال أمام يوفنتوس: اتهامنا بالسرقة عار

السبت، 14 أبريل 2018 02:12 م
زيدان عن ركلة جزاء الريال أمام يوفنتوس: اتهامنا بالسرقة عار زيدان
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، غضبه الشديد من اتهام الفريق الملكى ببلوغ الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا عن طريق السرقة.

وقال زين الدين زيدان، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة مالاجا، المحدد لها غدا الأحد، فى الجولة الـ 32 من الدورى الإسبانى، "بإمكان كل شخص قول رأيه حول ضربة الجزاء، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقوله الذين يتحدثون حول سرقة".

زيدان
زيدان

وأضاف زيدان، "واضح أننا نسبب الإزعاج للكثير من الحاقدين، من خلال ما حقنناه خلال السنوات القليلة الماضية، وهو ما يدفعهم لقول تلك الأكاذيب، وفى النهاية نحن فى نصف النهائى لأننا الأفضل".

وتابع زيدان، "مهما قالوا ومهما سيقولون لن يغيروا شيئا من تاريخ ريال مدريد، هذا النادى ومع كل ما حققه من إنجازات يجعل البعض يشعر بالغيرة وهذا طبيعى".

رونالدو
رونالدو

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أنه من حق كل شخص إبداء رأيه فى ركلة الجزاء، ولكنه ليس من الطبيعى أن يثار الجدل عنها لمدة ثلاثة أيام.

وعن تصريحات جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس المعادية لحكم المباراة قال زيدان "إنه قال ذلك خلال حالة من الانفعال، ولا يمكننا تغيير الوضع حاليا".

طرد بوفون
طرد بوفون

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه قائلا، "أنا محبط جدا لما أسمعه، ليس لضربة الجزاء لكن لإتهامنا بالسرقة، هذا عار و لا أصدق أن البعض يتفوه بهذه الأشياء".

وصعد ريال مدريد لنصف نهائى دورى ابطال اوروبا، بعدما تفوق على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، علماً بأن كريستيانو رونالدو سجل هدف صعود ريال مدريد من ركلة جزاء فى الدقيقة 93 من عمر مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو"، والتى انتهت بخسارة الريال بنتيجة 1 - 3.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة