الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان على سوريا يخدم الاحتلال الإسرائيلى

السبت، 14 أبريل 2018 10:38 ص
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان على سوريا يخدم الاحتلال الإسرائيلى قصف سوريا
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة العدوان الأمريكى – البريطانى – الفرنسى، الذى استهدف سوريا بصواريخهم الغاشمة الليلة الماضية.

 

وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فى بيان صحفى،حصل اليوم السابع على نسخة منه، إن هذا العدوان يميط اللثام مجددا عن وجه هذه الدول الاستعمارية الإمبريالية التى تتشدق بالقانون الدولى وحقوق الإنسان، حيث جاء عدوانها، ضد دولة عربية لها سيادتها، وشخصها الدولى فى مؤسسات الأمم المتحدة، ومخالفا للأعراف والمواثيق والمعايير الدولية، بما يؤكد عدم احترام والتزام دول العدوان بالأمم المتحدة وما يصدر عن مؤسساتها، كما اعتبرت أن العدوان جاء استباقا وتجاوزا للتحقيق حول استخدام الأسلحة الكيميائية، المزمع إجرائه من قبل منظمة حظر السلاح الكيميائى.

 

واعتبرت الجبهة، أن هذا العدوان يأتى فى سياق تحقيق أهداف ومصالح تخدم الاحتلال الإسرائيلى، والقوى الإرهابية والظلامية، والنظم الرجعية العربية التى ترعاها وتمولها.

 

وأكدت الجبهة، أن العدوان وأهدافه، ستتحطم على صخرة صمود الشعب والدولة السورية، التى نعلى من مساندتنا وتضامننا معهما.

 

وجددت الجبهة دعوتها إلى كل القوى والأحزاب الوطنية والقومية العربية، وكل القوى الحرة الرافضة للعدوان على مستوى العالم، إلى إدانته وشجبه، والوقوف إلى جانب سوريا الدولة والشعب، بمختلف الوسائل والإمكانات والفعاليات والنشاطات الشعبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة