خالد صلاح

اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولى لبحث الضربات على سوريا

السبت، 14 أبريل 2018 01:52 م
اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولى لبحث الضربات على سوريا العدوان الثلاثى على سوريا


رويترز
إضافة تعليق

قال دبلوماسيون إن مجلس الأمن الدولي سيجتمع الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، اليوم السبت، بناء على طلب روسيا بعد أن وجهت القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية ضربات جوية لسوريا وأطلقت أكثر من مئة صاروخ.

وأعلنت روسيا، اليوم السبت، أنها دعت إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولى بعد الضربات التى شنّتها الولايات المتحدة وحلفاؤها على نظام دمشق فى سوريا، حيث طرحت على مجلس الأمن مشروع قرار يندد "بالعدوان على سوريا من أمريكا وحلفائها في انتهاك لميثاق الأمم المتحدة". 

وقال الكرملين فى بيان أن "روسيا دعت إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن للبحث فى الأعمال العدوانية للولايات المتحدة وحلفائها".

وأدان الكرملين السبت "بأقصى درجات الحزم" الضربات التى شنّتها الولايات المتحدة وحليفتاها فرنسا وبريطانيا على منشآت للنظام السورى، ردّا على هجوم كيميائى مفترض على مدينة دوما، قرب دمشق.

وقال الكرملين فى بيان أن "روسيا تدين بأقصى درجات الحزم الهجوم على سوريا، حيث يساعد عسكريون روس الحكومة الشرعية فى مكافحة الإرهاب".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد أحمد

مطلوب مقاطعة منتجات الدول المعتدية على سوريا

أناشد جميع أصدقائي في مصر وجميع دول العالم وأناشد مليار ونصف المليار مسلم بمقاطعة منتجات الدول القائمة بالاعتداء على سوريا وهى منتجات ( أمريكا – فرنسا – بريطانيا ) لكي تقوم شعوب هذه الدول بمحاسبة قيادتهم على إهدار المال العام في قتل المدنين العزل في سوريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة